Jumia زيارة المتجر

كود خصم جوميا 2024 أحدث كوبونات وقسائم Jumia الشرائية

7 كوبونات وعروض 7 محقق لشهر مارس 2024 0 مستخدم اليوم
4 / 5142 صوت
قيَم هذا
  • اكواد خصم جوميا

كود خصم جوميا 2024 يوفرلك أفضل تجربة شراء بخصومات إضافية من موقع jumia، فقط إحصل علي قسيمة شراء جوميا التي تناسبك وإستخدمها عند الطلب اون لاين.

كود خصم نون مصر 2023

    • 75 جنيه

      كود خصم جوميا 2024 بقيمة 50 جنيه علي منتجات السوبر ماركت

      مُحَقّق 47 مستخدم اليوم A-JumiaOctd43c عرض الكوبون

    اكواد خصم جوميا

    • %10 خصم

      قسيمة شراء جوميا 2024 بقيمة 10% على كل المنتجات

      مُحَقّق 190 مستخدم اليوم A-JumiaOctdf43 عرض الكوبون
    • %10 خصم

      كوبون خصم جوميا : تخفيض بقيمة 10% وتوصيل مجاني داخل مصر

      مُحَقّق 86 مستخدم اليوم A-JumiaOct3051 عرض الكوبون
    • %10 خصم

      قسيمة شراء جوميا 2024 بقيمة 10% علي مجموعة كبيرة من المنتجات

      مُحَقّق 39 مستخدم اليوم A-JumiaOctc591 عرض الكوبون
    • %35 خصم

      عروض الفلاش سيل من جوميا خصومات حتي 35% علي منتجات مختارة

      مُحَقّق 3 مستخدم اليوم تفعيل العرض الحصول على الصفقة

      =

    • %10 خصم

      كود خصم jumia بقيمة 10% علي جميع الملابس الرياضية من المتجر

      مُحَقّق 9 مستخدم اليوم A-JumiaOctdf43 عرض الكوبون
    • %15 خصم

      اكواد خصم جوميا 2024 بقيمة 15% علي مستلزمات العناية الشخصية

      مُحَقّق 21 مستخدم اليوم A-JumiaOctd43c عرض الكوبون
    التفاصيل حول جوميا

    نوفر لكم أحدث كود خصم جوميا 2024 للإستفادة من خصومات تصل إلي 20% على منتجات المتجر المميزة بأنواعها، فضلا عن تقديم موقع jumia كل ما يخص المستلزمات الكهرباية ومستلزمات المنزل والديكور، رمز قسيمة شراء جوميا تعمل علي جميع المنتجات.

    جود خصم جوميا وقيسمة شراء

    يوفر موقع جوميا العديد من المنتجات الحصرية التي يحتاجها المتسوق عبر الانترنت حيث يتواجد العديد من العلامات التجارية التي تعرض منتجاتها علي متجر جوميا الالكتروني ويهتم موقع جوميا بتقديم تجربة مشتري مميزة حيث انه ينافس العديد من المتاجر الالكترونية القوية مثل متجر noon وما يوفره ومتجر سوق كوم وما يوفره من عروض ويوفر متجر Jumia لجميع الراغبين في الشراء من الموقع كوبون خصم جوميا مصر والتي توفر العديد من الخصومات التي توفر مبلغ ليس بقليل بالنسبة للمشتري الذي يريد ان يقوم بصفقة شراء مرضية وناجحة بالحصول علي خصم من سعر المنتج المباع ويوفر جوميا كوبون جوميا على جميع المنتجات المقدمة من الموقع لجذب المزيد من المتسوقين عبر الانترنت الي متجره

    كود خصم جوميا يعمل علي كافة المنتجات

    يوفر لكم موقع كوبونافا أفضل كود خصم جوميا 2024 فعال بنسبة 100% علي العديد من الفئات والسلع التجارية المعروفة والعديد من العلامات التجارية المعروفة وتوفير عددا كبيرا من الاقسام مثل قسم الازياء وقسم خاص بالالكترونيات والاجهزة الكهربائية والعطور والمنتجات الخاصة بالعناية الشخصية وقسم خاص بالمنتجات الخاصة بالحيوانات الاليفة كما يمكن شراء بعض الالات الموسيقية من خلال المتجر بسهولة ويسعي دائما متجر JUMIA ان يكسب ثقه المستخدم عن طريق تحسين مستمر في خدمة ما بعد البيع والشحن والاهتمام بتوفير المنتجات الاصلية للشركات غير المقلدة لكسب ثقه العميل ويوفر كوبون خصم جوميا للحصول علي بعض الخصومات التي يبحث عنها المتسوق عبر الانترنت لاتمام الشراء .

    عند حصولك على قسيمة شراء جوميا 2024 يمكنك إضافتها في صفحة الدفع اون لاين للحصول على التخفيض المناسب لك، يمنحك كود خصم جوميا مصر تخفيض يبدأ من 10% وحتي 35% على العديد من المنتجات المتوفرة داخل الموقع اون لاين بالإضافة إلي شحن وتوصيل مجاني للطلبات اكثر من 300 جنيه مصري.

    يقوم موقع Jumia علي جميع المنتجات التي يعرضها من خلال متجره ويمكنك الاستفادة من قسيمة شراء جوميا عن طريق نسخ كود جوميا بعد اتمام عملية الشراء من الموقع لتحصل علي اعلي الخصومات التي يقدمها الموقع حيث تصل في بعض الاحيان تلك الخصومات الي 50% ويقدم الموقع كوبونات خصم جوميا من اجل نجربة شراء مميزة للمستخدم لمعاودة التعامل مرة اخري من خلال المتجر ولكسب ثقة العميل في المنتج من خلال عدد من الخدمات التي يوفرها حيث انك تستطيع شراء اي منتج من خلال المتجر بسهولة وبتوفير طرق دفع متعددة عن طريق بطاقة الائتمان او الدفع عند الاستلام .

    منتجات موقع جوميا

    ضم متجر جوميا مصر العديد من المُنتجات العصرية التي تتبع أرقى العلامات التُجارية ذو الصيت والشهرة العالمية ويمكنك الحصول علي كود خصم جوميا اليوم، والتي تفي بكافة احتياجات الأُسرة فهو منصة تسوق إلكترونية ضخمة وشاملة تحتوي على العديد من الأقسام المُختلفة وتحرص دومًا على تقديم أفضل سعر واعلى خصم من خلال أكواد وكوبونات خصم جوميا التي تطرحها بشكل دوري ومُتجدد، ومن أبرز هذه الأقسام ما يلي:

    1. قسم البقالة: ويحتوى هذا القسم على قاعدة هائلة من كافة المُتطلبات الغذائية، وقد كان له النصيب الأكبر في الإقبال والرواج التُجاري.
    2. قسم الأزياء: يطرح تشكيلة من أرقى أنواع الملابس النسائية والرجالية التي تتوافق مع كافة الأغراض والغايات.
    3. قسم مُنتجات العناية بالأطفال: من أكثر الأقسام التي تُفضلها الأمهات لما به من جميع مُستلزمات الطفل في سنوات عمره الأولي.
    4. قسم الأجهزة المنزلية: يُقدم هذا القسم معروضًا هائلاً من الأجهزة المنزلية التابعة للعديد من الماركات المُختلفة.
    5. قسم الإلكترونيات: هذا القسم يضُم عدة أفرع وهي أجهزة الفيديو والتليفزيون، وجزء خاص بالكاميرات، والأجهزة الصوتية وغيرها.
    6. قسم الكمبيوتر: يُضم أنواع اللاب توب المختلفة، وفئات الكمبيوتر وكافة مستلزماتها.
    7. قسم المنزل والمكتب: يحتوى على مُستلزمات المطبخ، وأدوات تجهيز الطعام، وكافة المُنتجات المكتبية.
    8. قسم المُستلزمات الرياضية: يحتوي على كافة مُتطلبات اللياقة البدنية.
    9. قسم الألعاب: وهو مُخصص لألعاب البلاي ستيشن والفيديو جيم.
    10.  أقسام أُخرى: ومنها قسم المستلزمات المكتبية والمدرسية، ومستلزمات السيارات والموتوسيكلات، وقسم الحدائق العامة والأماكن المفتوحة.

    مميزات التسوق عبر موقع جوميا

    يُعد التسوق من موقع جوميا ميزة في حد ذاته، لما يمنحه لعملائه الكرام من خدمات غير مسبوقة وغير متوفرة في أي مكان آخر،  لذا تمكن الموقع أن يحتل الصدارة من بين المواقع الإلكترونية الأخرى التي تعمل في نفس المجال احصل علي كوبون خصم جوميا رمضان، ومن أكثر المزايا التي أشاد بها عُملائه، ومنها:

    • يقتصر موقع جوميا على طرح المُنتجاات الأصلية فقط والتي تتبع العلامات التجارية الشهيرة ، حرصًا منه على حصول عملائه دومًا على الأفضل.
    • خدمات الشحن والتوصيل في الموقع تتسم بالسرعة المُتناهية والآمان الشديد، كل هذا نظير تكاليف زهيدة جدًا.
    • سياسات الموقع سواء الاستبدال أو الإرجاع عادلة جدًا وفي صالح العميل.
    • خدمة العملاء تعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لتلقى أي استفسار أو شكوى ومُساعدة العميل وقت الحاجة.
    • يحرص موقع جوميا دومًا على الأخذ برأي عُملائه والتعرف على تقييماتكم لتفادي أي قصور، لذا نجده في الصدارة ويقدم الأفضل باستمرار.
    • لم يشترط الموقع على طريقة دفع مُحددة بل وفر العديد من الخيارات.
    • طرح العديد من كوبونات وأكواد الخصم التي تمنح العملاء فرصة أكبر للتسوق.

    الشراء من خلال اكواد خصم جوميا

    الان يمكنكم من خلال اكواد خصم جوميا 2024 الإستفادة من تخفيضات مميزة تصل إلي 30% من قيمة مشترياتك الإجمالية من الموقع، إذا كنت تنوي الشراء اون لاين عليك إستخدام احد قسائم شراء جوميا المتوفرة على موقعنا للحصول على أعلي تخفيض ممكن على مشترياتك.

    أهم ما يُميز العملية الشرائية من جوميا أنها تتسم بالسهولة الشديدة، ما عليك سوى التوجه إلى الصفحة الرئيسية مُباشرة واتباع الخطوات التالية والتي تُمكنك من تحقيق الاستفادة الحقيقية، وتتلخص في:

    1. التأشير على أيقونة تسجيل الدخول الموجودة في بداية الصفحة الرئيسية للمتجر ، عليك إدخال الحساب الخاص بك وتدوين كلمة المرور.
    2. في حالة عدم توفر حساب لديك قُم بالنقر على إنشاء حساب جديد وكتابة حسابك الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، وفي الخانة التالية كلمة المرور.
    3. ثم النقر على تسجيل الدخول.

    يتم نقلك بشكل مُباشر إلى صفحة المتجر الرئيسية لتبدأ بجولة التسوق خاصتك وانتقاء ما يحلو لك مُنتجات، وبعد الانتهاء عليك تحديد وسيلة الدفع التي تتلائم معك لإكمال عملية التسوق والحصول على المُنتج مع كوبون خصم جوميا.

    تفعيل كوبون خصم جوميا 2024

    تفعيل كوبون خصم جوميا يتم باتباع خطوات بسيطة للغاية ويتم بنقرة واحدة من خلال تصفح الكوبونات المختلفة المتوفرة على صفحة المتجر الرئيسية، وبمجرد التأشير يظهر مُربع حواري به رمز يُنسخ تلقائيًا، وبعدها يأتي دورك إختيار وسيلة الدفع من بين الوسائل التالية:

    1. الدفع عبر خدمة فوري، أو باستخدام الأنواع المُختلفة من البطاقات الإئتمانية.
    2. أو الدفع الفوري وقت الاستلام.

    وبعد اختيار الوسيلة الأنسب لك عليك لصق رمز الكود المنسوخ سابقًا في الخانة المُخصصة له لإتمام عملية الشراء والفوز بنسبة الخصم التي يوفرها الكوبون لمُستخدميه، وهذا ما سوف تلاحظه في قيمة الفاتورة الإجمالية.

    بعد حصولك علي قسيمة شراء جوميا 2024 يمكنك الإحتفاظ بها لإستخدامها في المرات القادمة عند الطلب من الموقع اون لاين.

    اكواد خصم لمتاجر اخري ممثالة لمتجر جوميا

    كود خصم نون Noon

    كود خصم امازون Amazon

    كود خصم كايرو كارت Cairocart

    كود خصم كارتلو Cartlow

    كود خصم علي اكسبريس aliexpress

    الشحن عبر موقع جوميا

    تنقسم عملية الشحن في موقع جوميا إلى فئتين، الفئة الأولى محلية ويُقصد بها هُنّا التوصيل إلى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وتحدد فيها تكاليف الشحن وفقًا لعملين وهما نوع المُنتج وشركة الشحن، أما الفئة الثانية هي خدمة جوميا اكسبريس أو جوميا جلوبال وفيها يتم شراء المُنتجات من خارج مصر وإيصالها للعميل، وتكاليف الشحن في تلك الفئة تكون أكبر نسبيًا عن سابقتها.

    التواصل مع خدمة عملاء جوميا

    أيقن موقع جوميا أهمية توفير العديد من وسائل الاتصال بين المتجر والعملاء على مدار الساعة للاجابة الفورية عن أي استفسار يُعيق العملية التسويقية، أو تلقى أي شكوى لأي سبب كان ومحاولة تفادي الخطأ وعدم تكراره، فوفر أرقام الهاتف الخاصة بخدمة العملاء، وأيضًا وفر إمكانية إرسال رسائل إلكترونية على صفحات الموقع المتوفرة على جميع وسائل التواصل الإجتماعي.

    يتعين عليك فقط التردد بصورة دورية على الموقع أو تحميل التطبيق الخاص بموقع جوميا أو والمتوفر على جوجل بلاي لُمتابعة كافة المُستجدات والخصومات المُقدمة على هيئة كوبونات وأكواد خصم جوميا مُختلفة والتي تتراوح قيمتها أحيانًا بين 10% وحتى 80% من القيمة الفعلية للمُشتريات ويعد متجر جوميا المنافس الاكبر لمتجر نون مصر .

    سياسات إرجاع المنتجات إلى موقع جوميا

    قدم متجر جوميا لعملائه خدمة إرجاع المُنتجات أو إستبدال منتج بأخر خلال فترة أقصاها 14 يوم، وفي حالة إرجاع المُنتج يتم إرجاعه بصورة مجانية تمامًا دون إضافة رسوم شحن إضافية ولكن لابد أن يكون المنتج بحاله إستلامه، أو في حين إستلام المنتج عن طريق الخطأ، أما بالنسبة للمُنتجات التي تخضع لفئة ” جوميا جلوبال” فيتم إرجاع المنتج في فترة أقصاها 30 يوم، ولابد من إرفاق فاتورة الشراء.

    شكرا لك على ملاحظاتك القيمة We will take this issue to our technical team
    تقييم جوميا
    تم تقييمه 4/5, من أصل 142 صوت شكرا لك على التقييم.