• الرئيسية
  • عروض
  • أفضل متاجر سعودية لبيع المفروشات واللباد ومستلزمات السرير 

أفضل متاجر سعودية لبيع المفروشات واللباد ومستلزمات السرير 

تم النشر في
موقع مفروشات العمر

يُعد النوم المريح عنوان اليوم الجيد حيث يستطيع الفرد أن يبدأ يومه بالنشاط والطاقة والحيوية والتي توفرها مستلزمات غرف النوم من مراتب ولباد ومفارش، ولهذا يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل المواقع الإلكترونية التي توفر لهم منتجات عالية الجودة وذات خامات جيدة تضمن لهم النوم الهادئ والمريح وفي هذا الصدد نقدم لكم مقال اليوم الذي نعرض من خلاله قائمة بأسماء أفضل متاجر إلكترونية سعودية لبيع المفروشات واللباد ومستلزمات السرير.

موقع مفارش الحبيب

موقع مفارش الحبيب

يأتي موقع مفارش الحبيب على رأس قائمة أفضل متاجر إلكترونية سعودية لبيع المفروشات واللباد ومستلزمات السرير، حيث يضم الموقع جميع ما يبحث عنه العملاء من أغطية السرائر، أطقم اللحاف، الوسائد والبطانيات بالإضافة إلى مستلزمات الحمام مثل المناشف والأرواب واكسسوارات الحمام، هذا ويتوفر بالمتجر أيضاً تشكيلة متنوعة من العطور والشموع المنزلية، ملابس النوم وأحذية المنزل فضلاً عن السجاد والدواسات الأرضية.

بادروا الآن إلى زيارة موقع الحبيب واحصلوا على أفضل أنواع المفارش والبطانيات والمناشف وسجاد الصلاة والتي تتميز كلها بالجودة العالية والخامات الممتازة التي تتحمل كافة المؤثرات الخارجية التي قد تتسبب في تلفها، ويمكنكم الحصول عليها الآن بتخفيضات هائلة عند استخدام كود خصم مفارش الحبيب التي تجدونه متوفر على موقع كوبونافا.

لا تشغل تفكيرك الآن بالآلام التي تسببها مراتب ومفارش النوم العادية حيث يوفر لك موقع الحبيب مجموعة رائعة من مفارش السرائر واللباد والوسائد المريحة التي تجعل نومك أكثر راحة وتجعلك أكثر حيوية ونشاطاً عند الاستيقاظ، قم الآن بشراء ما ترغب فيه من المنتجات التي تلبي احتياجاتك من خلال الموقع الرسمي أو من خلال تطبيق مفارش الحبيب الذي يمكنكم تحميله من متجر جوجل أو اپ ستور.

مميزات التسوق من مفارش الحبيب

هذا ويتميز الموقع بالشحن السريع والآمن للطلبيات لأي مكان داخل حدود المملكة العربية السعودية، وتختلف تكلفة خدمة الشحن من مكان إلى آخر، ولكنك تستطيع الحصول عليها مجاناّ في حالة تجاوز القيمة الإجمالية للطلب الخاص بك 390 ريال سعودي.

هذا وتتعدد طرق الدفع التي يتيحها الموقع لعملائه ومنها STC Pay، الفيزا، خدمة مدى، Apple Pay أو من خلال التحويل البنكي كما يمكنكم الدفع نقداً عند استلام الطلب.

موقع مفروشات العمر

موقع مفروشات العمر

عندما نتحدث عن الفخامة والجمال والجودة العالية يجب أن نأتي على ذكر موقع مفروشات العمر الذي يوفر مجموعة رائعة ومتميزة من الأثاث المنزلي الكلاسيك والمودرن الذي يضفي على منزلك الأناقة والفخامة، كما يتواجد به تشكيلة متنوعة من مستلزمات غرف النوم مثل المفارش واللباد والوسائد التي تضمن لك النوم العميق والراحة.

يعد موقع مفروشات العمر أحد أفضل المتاجر الإلكترونية السعودية لبيع المفروشات واللباد ومستلزمات السرير بالإضافة إلى عطائه المستمر في عالم الأثاث المنزلي الذي يتميز بالخامات المتميزة والجودة العالية والأسعار التنافسية التي تضمن له الاستمرار في دائرة عظماء المهنة في داخل المملكة، فلا تترددوا وقوموا بزيارة موقع مفروشات العمر وتسوقوا أفضل أنواع المفارش والستائر وأغطية السرائر والعديد من مستلزمات غرف النوم واحصلوا على خصومات هائلة تصل حتى 60% بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91.

وأحد أهم الأمور التي تميز الموقع هو المظهر الجذاب والتنسيق الذي يتمتع به لتسهيل عملية التسوق على عملائه كما يتوفر باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكنكم الآن طلب ما ترغبون به من المنتجات الرائعة المتوفرة بالموقع وسوف تصلكم في مدة أقصاها ثلاثة أيام، ويوفر الموقع العديد من طرق الدفع التي يمكن اللجوء إليها مثل الفيزا، الماستر كارد، خدمة مدى أو الدفع نقداً عند استلام المنتج.

موقع مفارش العييري

موقع مفارش العييري

تتعدد المواقع الإلكترونية التي توفر خدمات بيع المفارش ومستلزمات غرف النوم إلا أن القليل منها هو ما يتميز بالجودة والخامات المتميزة ويُعد موقع مفارش العييري أحد هذه المواقع حيث يضم مجموعة متنوعة من مفارش السرائر والوسائد والمراتب واللباد التي تم تصنيعها من أجود أنواع خامات القطن والفايبر لتضمن لك نوماً هادئاً ومريحاً يزودك بالحيوية والنشاط اللازمين لاستكمال يومك بطريقة صحية بعيداً عن الإرهاق والإعياء.

وتتعدد المنتجات التي تتواجد بالمتجر والتي تنتمي إلى أشهر العلامات التجارية والماركات العالمية مثل (CANNON- CALASS- BABY- MAJOLI) وجميعها ماركات تتميز بالجودة العالية والأسعار التي لا تقبل المنافسة، بادروا الآن إلى زيارة موقع العييري والإطلاع على أفضل العروض التي يوفرها لعملائه والتي يمكنكم الحصول عليها بتخفيضات هائلة تصل حتى 20% عند استخدام كود خصم مفارش العييري المتوفر حالياً على موقعنا كوبونافا.

تتعدد الأقسام المتواجدة بالموقع حيث يمكنك الاختيار بين العديد من المنتجات الرائعة مثل المفارش الصيفية، المفارش الفاخرة، المفارش الفندقية، مراتب السرير، اللباد، المخدات، المفارش المضغوطة، المفارش الشتوية، حشوة المفارش، ومفارش الأطفال، البطانيات، ديكورات المنزل، الأرواب والمناشف، المعطرات.

التوصيل والدفع من خلال موقع مفارش العييري

هذا ويوفر الموقع خدمة التوصيل المجاني لكافة المناطق داخل المملكة العربية السعودية للطلبات التي تتجاوز قيمتها 299 ريال، يمكنك الدفع من خلال العديد من الطرق مثل خدمة مدى أو البطاقات الإئتمانية أو Apple Pay، ويتيح الموقع أيضاً خدمة إرجاع المنتج خلال مدة لا تتجاوز 7 أيام من تاريخ الاستلام على جميع المستلزمات والمنتجات باستثناء المناشف وأرواب الحمامات، المنتجات المستعملة، منتجات التصفية النهائية.

موقع بوخمسين للمفروشات

موقع بوخمسين للمفروشات

تأسس متجر بوخمسين سنة 1975 في مدينة الإحساء بالسعودية ويُعد واحداً من أفضل المتاجر الإلكترونية السعودية لبيع المفروشات واللباد ومستلزمات السرير بفضل الشعبية الكبيرة التي استطاع تحقيقها من خلال منتجاته المتعددة والمتنوعة التي يتيحها لعملائه والتي تتميز بالجودة العالية والأسعار التنافسية، وتتواجد به جميع المستلزمات التي تلبي احتياجات جميع البيوت ابتداءً من مفارش السرائر والمراتب وانتهاءً باللباد والحشوة بالإضافة إلى معطرات المفارش والشراشف، وجميعها منتجات تكفل لك الراحة والنوم العميق والحياة الأكثر رفاهية، حيث تحرص إدارة متجر بوخمسين دوماً على إرضاء عملائها بشتى الطرق التي تحقق لهم الراحة والسعادة في حياتهم، هذا ويتوفر بالموقع العديد من العروض الرائعة والخصومات الهائلة التي يمكنكم الاستفادة منها عند تفعيل أكواد الخصم الخاصة بالموقع والتي تجدونها متوفرة عبر موقعنا كوبونافا الذي يحرص دوماً على تزويدكم بأجدد أكواد الخصم الخاصة بأشهر الماركات والمتاجر العالمية لضمان تجربة تسوق متميزة وفريدة من نوعها.

ويتواجد بالموقع العديد من الفئات التي يمكنكم من خلالها اختيار أفضل المنتجات التي تناسب كافة الأذواق، وهي:

  • المفارش الشتوية.
  • المفارش الصيفية.
  • اللبادات والحشوات.
  • المفارش الفندقية.
  • الشراشف بأنواعها المختلفة.
  • الوسائد وأغطيتها.
  • الأرواب.
  • مفارش الأطفال.

هذا ويتم توصيل الطلبات بالمجان إلى قاطني مدينة الرياض، بينما تبلغ 30 ريال سعودي لأية مدينة أخرى داخل المملكة العربية السعودية، وتستطيعون الدفع من خلال الفيزا أو الماستر كارد أو مدى أو Apple Pay أو نقداً عند استلام الطلبية.

كما يدعم الموقع خدمة إرجاع المنتج في مدة أقصاها 7 أيام من تاريخ استلام العميل للطلبية وتشمل هذه الخدمة جميع المنتجات ما عدا المناشف والأرواب والمناشف.

موقع ميلين للمفروشات

موقع ميلين للمفروشات

ارتبط موقع ميلين في أذهان العديد من المواطنين السعوديين بالفخامة والأناقة وجودة منتجاته العالية حيث يضم تشكيلات متنوعة من المفارش الصيفية والشتوية واللباد والمراتب بالإضافة إلى مجموعة رائعة من المناشف والأرواب واكسسوارات غرف النوم والبطانيات والشراشف وبيوت اللحاف، ووصلت مؤخراً باقة متنوعة الألوان والتصميمات من كراسي بين باج المريحة التي تضمن لكم الهدوء والاسترخاء التام ويمكنكم الحصول علي هذة المنتجات المميزة عند زيارتكم موقع ميلين من هنا.

ويتميز الموقع بالواجهة المنسقة والجذابة والتي توفر للعملاء تجربة تسوق مميزة وفريدة حيث يستطيع العميل البحث عن المنتج الذي يرغب في شرائه من خلال تبويب الأقسام أو من خلال صندوق البحث الذي يوجد في أعلى الصفحة الرئيسية للموقع، وتحديده ومن ثم إضافته إلى حقيبة التسوق.

وتسهيلاً من الموقع على عملائه قام بتوفير مجموعة من طرق الدفع المختلفة التي تتناسب مع الجميع منها الماستر كارد، الفيزا، STC Pay، التحويل البنكي وخدمة مدى، هذا ويمكنكم إرجاع المنتج او استبداله في مدة لا تقل عن 14 يوماً من تاريخ استلام الطلب بشرط أن يكون المنتج بحالته ولم يتعرض للتلف.

نرجو في الختام أن نكون قد قدمنا الإفادة للمتابعين الكرام وذلك من خلال تسليط الضوء على أفضل متاجر إلكترونية سعودية لبيع المفروشات واللباد ومستلزمات السرير والتي توفرها بجودة عالية وأسعار لا تقبل المنافسة.