أفضل سيروم للوجه للبشرة الدهنية والبشرة الجافة

تم النشر في
سيروم شانيل CHANEL Hydra Beauty Micro Sérum

سيروم الوجه يعتبر من مستحضرات التجميل والمنتجات الأساسية للعناية بالبشرة، فهو يعمل على تجديد خلايا البشرة وتنعيمها وإعطائها ملمس جذاب، كذلك يعمل على نقاء البشرة ومعالجة علامات التقدم بالعمر وخطوط الوجه، ومن أهم مركبات سيروم الوجه إنتاج مادة الكولاجين وتلك المادة تعزز من ترطيب البشرة وإظهارها بصورة أفضل مما هي عليه، يدخل في مكونات إنتاجه على بعض العناصر الغذائية المفيدة للبشرة وتلك العناصر تفيد البشرة ونتعرف سويا في هذا المقال علي أفضل سيروم للوجه يناسب بشرتك.

يدخل في مكونات سيروم الوجه مستخلصات النباتات وذلك لفائدتها في علاج مشاكل الوجه، ويدخل في الصناعة أيضًا بعض الأحماض العلاجية. يمكنكِ اختيار نوع سيروم يتناسب مع طبيعة البشرة لديكِ وينصح أطباء التجميل والمتخصصون بالعناية بالبشرة باستخدام سيروم للوجه لأنه يزيد من جمال الوجه وخفي عيوبه وذلك بالاستخدام الصحيح له واستخدامه باستمرار، كما ينصح بجعله من الروتين اليومي أو الأسبوعي للبشرة، كذلك يوجد أنواع سيروم لجميع أنواع البشرة كالدهنية والجافة والبشرة العادية وأيضًا البشرة الحساسة والمختلطة.

يجب عليكِ معرفة نوع بشرتك أولًا لاختيار نوع سيروم مناسب لنوع البشرة حيث أن استخدام نوع لا يتناسب معها فإنه لا يضيف جديد للبشرة ولا يعمل على تجديد خلاياها لأن مركباته لا تتناسب مع البشرة فبالتالي سوف لا تجدين نتائج مُرضية لكِ. بعد سن الخمسة وعشرون قد يظهر للسيدات بعض علامات تمدد الجلد وعلامات الشيخوخة بالبشرة، وتلك العلامات يقوم بعلاجها سيروم الوجه وذلك يجب اختيار سيروم وجه مناسب للعلاج، وعند اختيار سيروم مناسب يجب شرائه من مكان مخصص لمستحضرات التجميل والصيدليات،

سيروم شانيل CHANEL Hydra Beauty Micro Sérum

سيروم شانيل CHANEL Hydra Beauty Micro Sérum

هو من أفضل أنواع سيروم للبشرة الجافة فإنه يعمل على ترطيب البشرة الجافة، وذلك لدخول حمض الهيالورونيك في مكوناته وتلك الحمض هو الذي يقوم بترطيب البشرة وتنظيفها وليونتها جيدًا وبعمق كما يعمل على مرونة البشرة والجلد ويعالج جفاف البشرة.

كما يعمل تلك المنتج على حماية البشرة وترطيبها، يعمل على الترطيب من خلال مكوناته التي تساعد على ليونة البشرة، ومن ثم يعمل على الحماية لأنه يقوم بحماية البشرة من الملوثات الخارجية ويمنع الالتصاق بها؛ لذا فهو أول منتج يقوم على الترطيب والحماية أيضًا ويمكنكم الحصول علي سيروم شانيل من هنا.

وذلك لدخول مادتين مهمين في مكوناته وهم Camellia Alba PFA حيث أن مادة الكاميليا هي عبارة عن كرات دهنية وتعمل على ترطيب مستمر للبشرة الجافة، أما مادة Blue Ginger PFA وهي مادة الزنجبيل الأزرق ويعمل على حماية البشرة من الأكسدة طوال اليوم.

للاستخدام الصحيح يجب وضع خمس أو ست نقاط من سيروم شانيل على نقاط متفرقة على الوجه، ثم الدمج من الداخل للخارج والقيام بالطبطبة بالأصابع حتى يدمج جيدًا.

مميزات سيروم شانيل

  • يعمل على ترطيب وحماية للبشرة يدوم لمدة 24 ساعة.
  • بعد الالتزام بالاستخدام اليومي لمدة 30 يومًا فإنه يزيد من درجة ترطيب البشرة لتصل إلى 33%.
  • بعد 4 مرات مم استخدامه فإن البشرة والجلد يحصلون على امتلاء مناسب.
  • قد تم تجريبه على 22 امرأة علي اليد ومنطقة الساعد فوجد أنه قام بترطيب الجلد وامتلاءه وحدوث سماكة في طبقة الجلد.

عيوب سيروم شانيل

  • يجب معرفة نوع البشرة والأنواع التي تتناسب معها.
  • يجب الالتزام اليومي للاستخدام للحصول على أفضل النتائج.

السعر199 دولار

سيروم ديور DIOR Capture Youth Matte Maximizer Age-Delay Mattifying Serum

سيروم ديور DIOR Capture Youth Matte Maximizer Age-Delay Mattifying Serum

هو من أنواع سيروم البشرة الدهنية، كما يعمل على إزالة لمعان البشرة الدهنية كما به مكونات تقوم بتقليل إفرازات البشرة للزيوت التي بها ويساعد في التقليل من ظهور اللمعان وتنقية البشرة والجلد من بعض الشوائب التي به نتيجة لإفرازات الدهون مما يعمل على إطفاء البشرة وترطيبها وحمايتها ونعومتها.

به مكونات تقوم بامتصاص وسحب الدهون من الظهور وهو حمص اللاكتيك مدمج مع الطين الوردي وبعض إضافات الزنك، وهو من مضادات الأكسدة لذا يظهر النعومة وتوحيد البشرة وعدم التأكسد لأطول فترة ممكنة من الاستخدام.

كما أن منتجات ديور خاصًة مجموعة capture youth هي مجموعة بها العديد من أنواع سيروم الوجه وتتميز في تركيباتها على مجموعة من الخلايا الجذعية التي تقوم بإفراز الكولاجين للبشرة وتقوم بتعزيز دوران خلايا البشرة والجلد وللحصول علي سيروم ديور يمكنك شراؤه من متجر نمشي بتخفيضات تصل الي 40% من خلال تفعيلك كود خصم نمشي 2024 الفعال في البلاك فرايدي.

كما أن ينصح بمنتجات ديور من قِبل الأطباء لكونها ذات ثقة وذلك لفاعليته بترطيب البشرة الدهنية نظرًا لأنها بشرة تفرز الكثير من الافرازات الدهنية بها ومن الصعب ترطيبها.

طريقة استخدام سيروم ديور

ويجب إتباع الاستخدام بطريقة صحيحة حتى يتم الوصول لنتائج إيجابيه؛ قومي بوضع ثلاث قطرات من سيروم glow booster   مع بعض النقاط من سيروم ديور ودمجهم في اليد وتوزيعهم على البشرة، تلك الخطوة تسبق خطوة وضع الكريم.

مميزات سيروم ديور

  • يعمل على تفتيح البشرة بالإضافة إلى نعومتها.
  • يقوم بتوحيد لون البشرة من أثار الشمس.
  • ذات تركيبة ومكونات خفيفة في الوزن.
  • يقوم بتنشيط البشرة وخلاياها ومساعدتها على مقاومة الإرهاق والتعب والإجهاد.
  • بعد الاستخدام المستمر لمدة 30 يومًا فإن البشرة والجلد يظهر بشكل أكثر نضارة قد تصل إلى 100%.
  • قد قام المتخصصون بعمل اختبارات على 33 سيدة وبعد 30 يومًا وصلت نتيجة الاختبار بالإيجابية من 30 إلى33 امرأة.

عيوب سيروم ديور

  • يجب الالتزام بطريقة الدمج المحددة.
  • يجب استخدام كريم مرطب مساعد مع المنتج.

السعر 2215 جنيه

سيروم ايسوب AESOP Lightweight Facial Hydrating Serum

سيروم ايسوب AESOP Lightweight Facial Hydrating Serum

هو من أنواع سيروم الوجه التي تتناسب مع البشرة الدهنية، يدخل في مكوناته مادة الألوفيرا وهي مادة مرطبة ومغذية ويتميز سيروم إيسوب بعدم دخول زيوت داخل تركيباته، كما يعمل على عدم افراز المواد الدهنية بالوجه والبشرة والجلد.

يقوم الوجه بامتصاصه سريعًا وتقبله وهو منتج لطيف وخفيف على البشرة ويقوم بترطيب الجلد والبشرة من الأعماق بسهولة ويقوم بإزالة الشوائب التي تترسب في الوجه، كما يقوم بمعالجة البشرة الدهنية من خلال عدم إظهار لمعان البشرة.

كما أنه مصنوع من مواد مضادة للأكسدة التي تعمل على تنقية البشرة وتوحد لونها، كما به العديد من العناصر المليئة بالفيتامينات والعناصر الغذائية المفيدة لتغذية البشرة، بالإضافة إلى أنه يساعد على تجديد خلايا البشرة وتقويتها.

ومكوناته دارج بها حبيبات صغيرة تعمل على التنظيف الداخلي من الأعماق للبشرة وهي مادة هلامية، كما أنه يقوم بعمل تقشير كيميائي للبشرة أيضًا.

مميزات سيروم ايسوب

  • لا يدخل في صناعته مواد كيميائية، جميع المواد التي به جميعها مواد طبيعية 100% .
  • يدخل في مكوناته فيتامينc حيث يعمل على تفتيح لون البشرة، وإزالة الهالات السوداء والصبغات والبقع.
  • يحتوي على فيتامينA والذي يمنح البشرة والجلد ترطيب لأطول مدة ويعمل على نعومة البشرة.
  • يدخل في مكوناته نبات الخزامي وعصير الجزر بالإضافة إلى بذور البقدونس والجريب فروت وأيضًا البابونج وتلك المكونات تعمل على ترطيب الجلد والبشرة وإعطائها أكثر نعومة.

عيوب سيروم ايسوب

  • غير متوفر بكميات كبيرة.
  • لا يستخدم للبشرة الحساسة والجافة.

السعر 453.8 ريال

سيروم مراد MURAD Sensitive Skin Soothing Serum

سيروم مراد MURAD Sensitive Skin Soothing Serum

من أفضل أنواع سيروم الوجه ذات البشرة الحساسة، كما يحتوي في تركيباته على مادة الهيالورونيك  وهي تعمل على الاحتفاظ برطوبة الجلد، كما يدخل بمكوناته البابونج والذي يساعد في تهدئة البشرة الحساسة والملتهبة والتي بها احمرار وعدم تهيجها.

كما يمنع ظهور التجاعيد والخطوط بالوجه وإزالتها، كما بها مواد مضادة للأكسدة وتم تأسيسها على يد طبيب الأمراض الجلدية هوارد مراد، كما سيروم مراد على عناصر مضادة للالتهابات تتناسب مع البشرة الحساسة، كما تعالج مشاكل البشرة الكثيرة كحبوب الشباب، والهالات السوداء وعلامات التقدم بالعمر ويمكنك شراء سيروم مراد المميز في الجمعة البيضاء 2024 بخصومات كبري تصل الي 30% من خلال استخدامك كود خصم ستايلي المميز.

يدخل بتركيبته مادة الريتينول كما أن لها قدرة فائقة على معالجة إظهار علامات الشيخوخة والتقدم بالعمر، كذلك يقوم بمعالجة بهتان البشرة وترهلها، كما يعمل على تنقية البشرة من الشوائب العالقة بها نتيجة التعرض للتلوث والجو الخارجي.

مادة الريتينول تساعد على حل مشكلات البشرة في جميع المراحل العمرية التي تمر بها السيدات، كما أنه يعمل على تجديد وإعادة الخلايا التالفة بالبشرة، يقوم بتنظيف الوجه والبشرة من البثور التي تعطي مظهرًا غير لائقًا، كما يعالج المسام الواسعة، كذلك يقوم بتنظيف البشرة وترطيبها من جديد.

مميزات سيروم مراد

  • يتكون من مواد طبيعية وآمنة تمامًا 100%.
  • يعمل على إزالة الصبغات والبقع بالوجه.
  • لا يدخل بصناعته البارابين والكبريتات ويعمل على التقليل من علامات الشيخوخة.
  • بعد الاختبارات أثبت أن سيروم مراد قام بتقليل علامات الشيخوخة على 93%من المستخدمين وذلك بعد الاستخدام لمدة 3 أسابيع.
  • وأظهر نعومة في البشرة على98% من المستخدمين.
  • يناسب جميع أنواع البشرة.

عيوب سيروم مراد

  • يوجد بكميات قليلة وغير متوفر بسهولة.
  • عند ظهور أعراض حساسية للمنتج يجب التقليل من الاستخدام.
  • يجب وضعه في الليل ووضع بعده مرطب، يلزم وضع طبقة خفيفة ورقيقة من سيروم مراد.
  • ذات عطر قوي.

السعر 95 دولار

سيروم ذا اورديناري THE ORDINARY Mandelic Acid

سيروم ذا اورديناري THE ORDINARY Mandelic Acid

هو من أنواع سيروم الوجه المناسبة للبشرة المختلطة، والبشرة المختلطة هي بشرة دهنية وبشرة جافة معًا لذا فيجب استخدام أنواع سيروم تتناسب مع تلك النوع، خاصتًا أن البشرة المختلطة من الصعب وجود سيروم مناسب لها لأنها ذو جانبين إحداهم جاف فيلزم أنواع تقوم بالترطيب، والجانب الأخر دهني ويلزم أنواع تتناسب مع ذلك النوع من تقليل الإفرازات الدهنية.

ينصح باستخدام سيروم خالي من الزيوت حتى تظهر نتائج إيجابية على البشرة بعد الاستخدام، كذلك يجب اختيار أنواع تحتوي على المياه في التركيبة الداخلية له.

لذا سيروم ذا اورديناري هو الذي ينصح به خبراء التجميل وأطباء الجلدية لاحتوائه على مكونات تتناسب مع البشرة المختلطة، كما أنه يدخل في تركيبته حمض المندليك وتلك الحمض هو من مستخلصات اللوز، كما يعتبر من بعض أنواع الأحماض التي تتميز بلطفها وخفيتها على البشرة.

حمض المندليك يعمل على التقليل من إفرازات الغدد الخاصة بإنتاج الدهون وزيادة افرازها بالبشرة، ويعمل على عدم تجمع الأوساخ والشوائب في المسام.

مميزات سيروم ذا اورديناري

  • تحتوي تركيبته على فيتامين أ.
  • يعمل على تفتيح درجة لون البشرة.
  • يقوم بتجديد خلايا الجلد والبشرة.
  • له قدرة على مقاومة البقع الداكنة.

عيوب سيروم ذا اورديناري

  • قد لا يمكن توافره بسهولة دائمًا.
  • يجب إتباع التعليمات الخاصة به لتجنب الخطر.

السعر 16 دولار

سيروم لاروش بوساي LA ROCHE-POSAY HyaluB5 Hyaluronic Acid Serum

سيروم لاروش بوساي LA ROCHE-POSAY HyaluB5 Hyaluronic Acid Serum

هو من أفضل أنواع سيروم الوجه المناسبة للبشرة المختلطة، وهو يعمل على امتلاء البشرة ونقاؤها، كما يعمل على التقليل من علامات التقدم بالسن والشيخوخة، كما ينصح به الأطباء في العالم وهو من ماركة لوريال وهي ماركة عالمية مشهورة في صنع مستحضرات التجميل والصبغات.

سيروم لاروش بوساي هو من أفضل الاختيار للبشرة كما أثبتت الأبحاث أنه يمكن استخدامه للبشرة الحساسة لما به من مهدئات وملطفات للبشرة، كما يعمل على ترطيبها بشكل ملحوظ، كذلك يمكن استخدامه بعد العمليات ولا ضرر في ذلك الاستخدام لأنه خاضع للتجارب والأبحاث الطبية.

كما أنه يقوم بإصلاح الحاجز الجلدي كما يمكن استخدامه ولكن إن كان الجلد به جروح غير ملتئمة فلا يجب استخدامه على الجلد، كما يتميز بأنه رقم 1 في سيروم الوجه التي يعالج تقدم السن وذلك طبقًا لأبحاث قاعدة البيانات الدولية بأكثر من دولة منها فرنسا وأمريكا واليونان والنمسا وغيرها الكثير من الدول ويمكنك الحصول علي المنتج مع امكانية الحصول علي خصومات مميزة عبر استخدامك كود خصم باث اند بودي فعال في الجمعة البيضاء 2024.

كما أنه يعمل على ترطيب البشرة وإزالة علامات كبر السن بها ونعومتها، حيث يتكون من حمض الهيالورونيك حيث قدرته الفائقة على القضاء على التجاعيد ويقوم بالترطيب المستمر، وكذلة فيتامين ب5 لما به من فوائد وهي إصلاحه لعيوب البشرة لأطول فترة ممكنه.

أثبتت الأبحاث أنه يناسب البشرة الحساسة وذلك لأنه لطيف وخفيف على البشرة ويمكن لأي بشرة تحمله، كما أنه لا يقوم بسد المسام للجلد، وهو الأكثر شهرة على الإطلاق في عالم التجميل وهو محبوب من العملاء الذين قاموا باستخدامه من قبل.

مميزات سيروم لاروش بوساي

  • يمكن استخدامه بعد إجراء العمليات.
  • يصلح للبشرة الحساسة.
  • لا يقوم بانسداد المسام.
  • يحتوي على فيتامين ب5.
  • تم تجربته على 580 شخصًا.

عيوب سيروم لاروش بوساي

  • يجب إتباع النصائح وهي استخدامه مرة صباحًا ومرة مساءًا.
  • لا يستخدم للبشرة ذات جروح غير ملتئمة.

السعر 615 جنيه

سيروم كلارينس

سيروم كلارينس

تحتوي تركيبته على نباتات طبيعية ويتكون من مستخلصات النباتات التي تصل إلى 20 مستخلص طبيعي، كما أنه سيروم ينصح به الأطباء وذلك لكونه تنتجه شركة عالمية منذ عام 1985، كما أن لتركيبته الطبيعية يمكن أن تضفي النضارة على البشرة وإصلاح عيوبها، كذلك تعمل على قلة ظهور تجاعيد الجلد وتقوم بشد الوجه وجعله أكثر لطفًا بالإضافة إلى توحيد لون الوجه وإعطائه بريقًا وتناغمًا، كما يعمل على غلق المسام الواسعة.

يوجد بوتيك بدبي خاص بماركة كلارينس الخاصة، كما بها جميع منتجات كلارينس الجذابة التي لها قدرة على إصلاح عيوب الوجه، يوجد بالمتجر تجربة لسبا يمكنك خوض تلك التجربة الجيدة ولمدة ساعة، بعد ذلك يقوم المتخصصون باخبارك بنوع بشرتك ونوع فيشال مناسب وهل يتم استخدام نوع لمعالجة بقع داكنة أم توحيد لون بشرتك أو معالجة علامات التقدم بالسن، ثم بعد مضي الساعة ستجدين أن ذلك السبا قام بمعالجة مشكلتك.

كما يتميز براحته الذكية التي تتشابه برائحة الزهور مع الفواكه، وتلك الروائح تم صناعتها من خبير ياباني بصناعة العطور، لذا قهو ذو رائحة منعشة يتم استنشاقها عند وضعه على الوجه.

يعمل سيروم كلارينس على معالجة أشياء أساسية بمشكلات البشرة وهي معالجة جفاف الوجه كالترطيب، كما يعمل أيضًا على تغذية البشرة وذلك عن طريق مستخلصات الزيوت بداخله بما فيها من فيتامينات أساسية تعمل على معالجة البشرة، كما أنه يقوم بمنح البشرة الأكسجين المناسب، كذلك يقوم بتجديد خلايا البشرة ويمنحها النضارة كما يقوم بحمايتها من العوامل الخارجية التي قد تؤثر على البشرة.

التعرض للشمس والتلوث بالخارج يسبب تلف بخلايا البشرة وعدم نضارتها كما يضفي عليها نوعًا من البهتان وكذلك تقدم السن والقلق والتوتر يعمل على عدم إظهار حيوية البشرة، كما يميزه قوامه اللطيف الذي يشبه مزيج من الكريم والجيل.

مميزات سيروم كلارينس

  • له رائحة جذابة وهي مزيج من الفاكهة والأزهار الطبيعية.
  • لا يقوم بإظهار رؤوس سوداء بالوجه.
  • يستخدم لجميع أنواع البشرة.
  • يتم استخدامه قبل المرطب.

عيوب سيروم كلارينس

  • قد لا يتوفر أحيانًا في جميع أماكن مستحضرات التجميل.
  • يجب استخدامه يوميًا مرتان في اليوم أو مرة وذلك لظهور نتائجه المطلوبة.

السعر 1152 جنيه وباستخدامكم كود خصم لوكيستان 2024 يمكنك الحصول علي سيروم كلارينس بتخفيض يصل الي 35% في البلاك فرايدي