أفضل العطور النسائية واسعارها لعام 2024

تم النشر في
فلورا غورجيوس غاردينيا

استخدام أفضل عطر نسائي هو أحد أشكال العناية المميزة التي تفضلها السيدات، فعادة ما يبث الراحة في النفس، كما يزيد من ثقة المرأة بذاتها، ويمنحها جاذبية أكبر، ويترك لها أثرًا في كافة الأماكن التي تمر بها، وكأنه بصمة خاصة لكل سيدة تميزها عن غيرها. ويشير إلى ذوقها المميز في اختيار أشيائها، وعادة ما تتنوع العطور بناء على وجود ملايين الأذواق، فلكل مننا رغبته في أن يحمل عبقه الخاص الذي يعبر عن شخصيته الكامنة في داخله، وعادة ما يلزم أن يكون هناك لمسة من النعومة والدفء في العطور النسائية تزيد من أنوثة المرأة كما تجعل من حولها يلتفت إليها مع نظرات الإعجاب والألفة. تخطيء بعض السيدات في اختيار العطر الأمثل نظرًا لزيادة قيم العطور المباعة، لذا سنذكر بعض الأنواع من أفضل عطر نسائي، على أن نحدد كافة تفاصيل كل نوع منهم، مع القيمة الخاصة به.

فلورا غورجيوس غاردينيا من غوتشي للنساء – او دي تواليت، 100 مل

فلورا غورجيوس غاردينيا

إن عطور غوتشي للنساء تزيد من سحر وعظمة صاحبة العطر، كما تمنح من يراها شعورًا بمدى جرأتها وشخصيتها المميزة الحكيمة، وقد تم صناعته من مجموعة من الروائح المميزة التي تمزج بين الأنوثة والجاذبية، على أن تزود من بعض لمسات الطبيعة، فقد تم صناعته من الكمثرى والتوت ذات اللون الأحمر.

كما تمت إضافة المواد الأخرى له مثل الباتشولي، زهور القرانجبيباني، فعند فتح زجاجة العطر تنتشر الرائحة القوية له على مدى كبير من النطاق المحيط، على أن يكون تم تزويده بالسكر البني لزيادة اللمسات الدافئة، أما عن مدى ثبات هذا العطر فهي تبلغ عدة ساعات من إضافته إلى بعض أجزاء الجسم أو الثياب.

كما أن هذا العطر ملائم لكافة اللحظات والمناسبات، حيث يمكن استعماله في الصباح أو المساء، أو الحفلات، ويمنح عطرًا لا يمكن تجاهله، مما يضيف المزيد من التألق والرومانسية على المرأة ويجعلها تشعر بالسعادة.

مميزات فلورا غورجيوس غاردينيا

  • له رائحة من الفواكه الطبيعية.
  • حجم الزجاجة كبير.

عيوب فلورا غورجيوس غاردينيا

  • لا تدوم رائحته لفترات طويلة.
  • له قيمة باهظة.

السعر: 266.96 درهم

بودي ميست بير فانيليا سنكيسد من فيكتوريا سيكريت – 250 مل

بودي ميست بير فانيليا سنكيسد

إن بودي ميست بير فانيليا سنكيسد يتميز بقدرته على مداعبة البشرة ومنحها الشعور بأن كافة أجزاء الطبيعة تتلهف نحوها، فله رائحة مميزة تجمع بين الفانيليا والفواكه والعنبر، مما يجعله مميز للأجواء الصيفية والربيع، يتميز بإثارته الشديدة، والجاذبية الناتجة عنه والتي تزيد من حيوية النساء وتجعلها محط إعجاب لكافة المحيطين.

تتميز منتجات فيكتوريا سيكريت من العطور برائحتها الهادئة الجذابة، التي تجعلها المفضلة لدى كافة أصحاب الأذواق الرفيعة التي تحمل لمسات من الثقة والرقة، كما أن لها قيمة شراء متوسطة تلائم كافة الفئات، على الرغم من جودتها العالية ورائحتها التي لا مثيل لها وللحصول علي المنتج والاستفادة من الخصومات المتوفرة علي المتجر في الجمعة البيضاء يمكنك تفعيل كود خصم فيكتوريا سيكريت 2021 والحصول علي خصم يصل الي 50%.

يحمل هذا العطر تركيز قوي، يجعله يستمر في لمسته على الجسم مدة طويلة جدًا تكاد تصل إلى يوم كامل، كما أن رائحته الهادئة تجعله ملائم للاستعمال قبل المناسبات البسيطة والخروجات الليلية والنهارية دون أي مشكلة.

مميزات بودي ميست بير فانيليا سنكيسد

  • له رائحة دافئة.
  • واسع الانتشار وله ثبات قوي.

عيوب بودي ميست بير فانيليا سنكيسد

  • يمكن ان يتحسس منه بعض الأشخاص.

السعر: 46.67 درهم

جورجيو أرماني ساي اينتينس للنساء 100 مل – او دى بارفان

جورجيو أرماني ساي اينتينس

عطر جورجيو أرماني ساي من أكثر العطور المميزة، التي ترمز إلى الشخصية القوية للسيدة الممتزجة بالرقة الداخلية، مع وجود سحر كبير لهذا العطر، حيث أن له ثبات كبير، يعبر عن أناقة السيدة، وحبها للعصرية والتطور، على أن يكون له مكونات طبيعية مميزة من الفواكه والأزهار، التي تمنحه رائحة قوية، مما يزيد من الجاذبية التي يمنحها، كما يعطي لمسة من النعومة ولفت الأنظار إلى المرأة.

تم إنشائه منذ أكثر من سبعة أعوام على أن يكون له زجاجة مستطيلة، مع التشكيل الإيطالي العصر، على أن تكون العبوة لها لون أسود، ويتكون من ماء الورد وزهر البرتقال، مع بعض العناصر الأخرى التي لها عبق قوي، والتي منها الفانيليا وبعض الأخشاب، كما يصلح للاستعمال في كافة الأوقات والمناسبات.

مميزات جورجيو أرماني ساي اينتينس

  • له ثبات قوي.
  • لا يسبب الحساسية.

عيوب جورجيو أرماني ساي اينتينس

  • له قيمة مرتفعة جدًا.

السعر:    374.00 درهم

عطر دافيدوف – كول ووتر من دافيدوف – عطر للنساء – او دي تواليت 30ml

عطر دافيدوف

دافيدوف من أروع العطور النسائية التي لها رائحة قمة في الجمال، مع الهدوء الرائع، وقد قامت الشركة المنتجة بصناعة هذا العطر بعد النجاح الهائل الذي حققه العطر الرجالي لها، كما حرصت الشركة على أن يجمع بين الشعور بالإنعاش الممزوج بالطبيعة، مع اللمسات الأنثوية الممزوجة بالفاكهة والنباتات، وبعض أنواع الأزهار، مما يزيد من قوة هذا العطر ولمسته الغير مشابهة لأي من العطور التي تم صناعتها سابقًا، كما أنه يمتاز برائحة زهرية مختلطة، على أن يكون له قاعدة من الروائح المستخلصة من الأخشاب.

يتميز بأنه خفيف ويلائم كافة الفئات العمرية من المراهقة حتى 45 عام، له لمسة رومانسية قوية، مع بعض الرقة التي تلائم الحفلات ذات الطابع الهادئ، يمنح صاحبته الشعور بأنها حورية بحر، من شدة الانتعاش والنعومة.

تستمر رائحته مدة تصل حتى 6 ساعات تبعًا للاستعمال اليومي له، وأكثر ما يميزه هو زجاجته ذات اللون الهادئ الذي يشبه ألوان السماء والبحر، ويتبع العطور المائية التي لها ملمس انسيابي، ويتوفر في أكثر من حجم ويمكنك الحصول علي عطر دافيدوف من متجر روز ماري باريس مع خصم يصل الي 40% في البلاك فرايدي عندي استخدامك كوبون خصم روز ماري والاستمتاع بالخصم المقدم.

مميزات عطر دافيدوف

  • له رائحة قوية ومميزة.
  • شديد الثبات.

عيوب عطر دافيدوف

  • عدم تغليف المنتج.

السعر:   40.15 درهم

عطر روبيرتو كافالي فلورنس للنساء، 75 مل – او دي بارفان سبراي

عطر روبيرتو كافالي فلورنس

عطر فلورانس من روبرتو كافالي من العطور التي لها رائحة تساهم في نشر البهجة، يحمل صاحبته بين الأزمان، على أن يجعلها ملكة الماضي وأميرة الحاضر، يضيف شعور بشدة اللذة والاستمتاع بالحياة، كما يعبر عن الأناقة وشدة الجرأة، ويمنح سحرًا قويًا يزيد من الجاذبية.

يتكون من روائح الكشمش الأسود، الماندرين، مع بعض أزهار الفواكه، مثل البرتقال، الجريب فروت، على أن يتم إضافة المسك إلى القاعدة، أما عن قصة صناعته، تروي بعض الأحداث التي وقعت في قصر فلورنسي، والتي جاءت فيها المرأة في صورة شديدة الجمال مع الشعر المتموج الجذاب، والعيون ذات اللون الأزرق، مع توهجها الشديد والنيران التي تشتعل من نظراتها والحرب التي تثور خلف انتشار عطورها.

تم تصميم زجاجة هذا العطر من شكل دائري مميز، على أن يكون لها بعض النقشات الوردية، مع اللون البنفسجي المميز، مما يجعلها جيدة كي تكون هدية تعبر عن الحب.

مميزات عطر روبيرتو كافالي فلورنس

  • يلائم كافة تصنيفات البشرة.
  • يمكن استعماله في السهرات.

عيوب عطر روبيرتو كافالي فلورنس

  • له سعر مرتفع.

السعر:  112.80 درهم

عطر ايروس بور فيميه او دي البخاخ من فيرساتشي 100 ml

عطر ايروس بور فيميه او دي

يتميز عطر ايروس بيور بما تم إضافته له من عناصر مكونه، من بينها البرغموت، الليمون، مما ينمح انتعاش لا مثيل له، كما أنه مزود بمستخلصات خشب الصندل، المسك، بعض العناصر الأخرى، يتم صناعة هذا العطر في زجاجة مميزة الشكل مزودة بغطاء من المعدن مع بعض الزخرفة، مع وجود الشعار الخاص بالشركة.

يمكن استعمالها بشكل يومي، حيث أن لها رائحة مناسبة للأجواء النهارية، تم صناعتها من الأصل اليوناني القديم، على أن تعود بصاحبتها إلى عالم مليء بالأساطير والحكايات الشيقة.

تم إضافة عدة أحجام منها، لتلائم كافة المستهلكين، على أن تكون لمسة منها قادرة على نشر العطر في الأجواء، كما يرمز هذا العطر إلى المرأة محبة السفر والمغامرات، ذات العقل الراجح والروح المرحة، ويشير إلى الجمال الأصلي الذي لا يحتاج إلى إضافات سارعي الان في الحصول علي كود خصم عبد الصمد القرشي واستمتعي بعطر ايروس بيور مع خصم يصل الي 50% عند شرائك من متجر عبد الصمد القرشي.

مميزات عطر ايروس بور فيميه او دي

  • مصنوع من مواد فائقة الجودة.
  • يلائم كافة الأنواع من البشرة.
  • يدوم فترات كبيرة.

عيوب عطر ايروس بور فيميه او دي

  • رائحتها لا تدوم أكثر من 4 ساعات.

السعر : 192.95 درهم

عطر عمرو دياب 34 او دي بارفان للجنسين، اصدار محدود، 85 مل

عطر عمرو دياب 34 او دي بارفان

قام الفنان الشهير عمرو دياب بصناعة هذا العطر ليلائم السيدات والرجال، على أن يكون له لمسة خاصة تحمل مزيج مختلف من المشاعر الغنائية التي تركت بصمة في نفوس محبي عمرو دياب، وقد حرص على أن يكون الإصدار الأول من هذا العطر بكمية محدودة حتى تشير إلى تميز مستخدميها، على أن يأتي هذا العطر مع توقيع خاص من الفنان في كارت مضاف إلى العبوة.

وأهم ما يميز هذا العطر هو امتلاك الذوق الخاص بأحد أعظم وأقدم الفنانين الذين له شعبية عالمية، مما يجعل مستخدمة هذا العطر تتمتع بالجرأة والجاذبية القوية، مع لمسة من الأنوثة والمثالية.

تم صناعة هذا العطر من مجموعة من العناصر العشبية والنباتية المميزة مثل المندرين، الهيل، اللافندر، الياسمين، أما عن مكونات الرئيسية خي العنبر، خشب الصندل، المسك، الباتشولي ويمكنكم عبر هذا الرابط شراء عطر عمرو دياب 34 او دي بارفان.

مميزات عطر عمرو دياب 34 او دي بارفان

  • يلائم النساء والرجال.
  • له رائحة شديدة الثبات والانتشار.

عيوب عطر عمرو دياب 34 او دي بارفان

  • له قيمة عالية جدًا.

السعر: 463.00 درهم.

لانفين ايكلات دي اربيج للنساء 100 مل

لانفين ايكلات دي اربيج

تم إصدار هذا العطر عام 2002 على أن يكون له زجاجة مميزة التصميم، له رائحة صيفية، تحمل عبق الأزهار، حيث تم صناعته من بعض أوراق الأزهار والليمون، على أن يكون له قاعدة ممزوجة بين العنبر والمسك، يمنح لمسة نقية ومثيرة، مما يدفع إلى الانتعاش والبهجة.

يزيد من عذوبة المرأة ويدوم حتى يترك أثر في كافة الأماكن التي يمر بها، كما يمنح صاحبته أناقة وشغف، ويزيد من جاذبيتها، تمت صناعته في زجاجة من الشكل الكروية، على أن تشبه تصميم الجوهرة الثمينة، مع رأس متوجة بالماس والحلقات المعدنية.

يتكون من عناصر جذابة تجذب المرأة لاقتنائه منذ أول لمسة منعشة منه، من أوراق الشاي، الخوخ، الليمون الصقلي، التي تزيد من لمسات الانتعاش به، مع أخشاب الأرز اللبناني، والمسك ذات اللون الأبيض، على أن يتم تصنيعه داخل فرنسا.

مميزات لانفين ايكلات دي اربيج

  • له تركيبة مميزة وتأثير قوي.
  • له رائحة رومانسية رقيقة.
  • يصلح للاستعمال في كافة الأوقات.

عيوب لانفين ايكلات دي اربيج

  • يمكن أن تسبب رائحته حساسية لدى بعض الأشخاص.

السعر: 111.29 درهم.

عطر جيس – جيس ماركيانو من غيس – عطر للنساء – او دي بارفان، 100 مل

جيس ماركيانو من غيس

عطر جيس من العطور الساحرة للنساء، يتميز بتركيبة هائلة مع لمسات استوائية خاصة، مما يجعل له رائحة مبهجة تدوم طوال الوقت، بإمكانه جذب كافة الأنظار حول المرأة، حيث أن مكوناته ممزوجة مع بعض العناصر المثيرة، يتكون من بعض الأزهار والفواكه التي منها البرتقال، الهيل العطري، الليمون، مما يزيد من قدرته السحرية على إضافة جاذبية.

يمنح بعض الانتعاش من خلال أزهار العسل والياسمين الداخلة في تحضيره، كما يعد من الروائح العميقة التي يدوم أثرها بعد أول عبق يخرج منها، مما يجعله أكثر ثباتًا من الأنواع الأخرى، على أن تدخل الفانيليا والمسك في تكوينه، مع قاعدة من الأخشاب العطرية.

يمتاز هذا العطر بالهدوء الذي يربط بين النعومة والجرأة، كما يضيف انسيابية كبيرة عند استعماله في فترات الصباح بالتحديد، حيث يمتزج مع الأجواء الهادئة، ويمنح المرأة شعورًا بالتحليق في السماء المملوءة بالطيور.

مميزات جيس ماركيانو من غيس

  • يلائم الاستعمال في كافة اللحظات والأوقات.
  • له تركيز قوي.

عيوب جيس ماركيانو من غيس

  • لا يلائم المناسبات.

السعر:  60.34 درهم.

عطر سيكرت من رصاصي للنساء – او دي بارفان، 75 مل

عطر سيكرت

إن عطر أساسي من أهم العطور وأفضلها في دولة الإمارات، تم تأسيسه منذ عشرات الأعوام، وحظي بنجاح هائل بين السيدات، مما يجعله يحصل على شهرة عالمية في عالم العطور التاريخية الأنيقة، له سمعة مميزة، ترمز إلى جودة وجمال رائحته، التي تمنح المرأة أناقة لا توصف ولمسات من التميز لا تقاوم.

اختيار هذا العطر يجعل من صاحبته ملكة تجذب الأنظار، وتحمل شخصية تتميز بالفخامة والأناقة الساحرة، مما يزيد من ثقة المرأة في جمالها وجاذبيتها الشديدة، كما يمنحها لمسة من التألق بين المحيطين بها.

تم صناعته من بعض مستخلصات الخوخ والبرتقال، مع بعض أوراق البنفسج، على أن يكون له قلب من الياسمين والزنبق الذي يزيد من قويته، أما عن قاعدته توكنت من المسك والأخشاب العطرية كالأرز والصندل.

مميزات عطر سيكرت

  • له سعر منخفض جدًا مقارنة بجودته.
  • يدوم حتى أوقات طويلة.

عيوب عطر سيكرت

  • لم يتم توفير عدة أحجام منه.

السعر: 38.94 درهم

ديب ريد من هوجو بوس للنساء – او دي بارفيوم، 90 مل

ديب ريد

يتميز عطر ريد ريد برائحة مميزة تجمع بين الفواكه والأزهار، مع بعض الروائح من الأخشاب، تم صناعته من أجل المرأة ذات الشخصية القوية التي لها ثقة كبيرة في ذاتها، كما يمنح المرأة لمسة من الإثارة والنعومة، مع إضافة الانتعاش الكبير من خلال الأعشاب الداخلة في تكوينه والتي من بنيها مسك الروم، زهرة الزنجبيل، بذور الكركدية، على أن يكون لها قاعدة من الأخشاب، مثل خشب الصندل، المسك، الأرز.

أما عن المواد الداخلة في تكوين الجزء العلوي له هي الأزهار والفاكهة، مثل البرتقال الأحمر، الإجاص، الكشمش الأسود، على أن يكون له رائحة كريمية من المكونات الوسطية له والتي تمتزج بينم الزنجبيل والفريزيا.

عادة ما يكون خليط المواد المكونة له بمثابة مزيج قوي للأحلام، كما أنه له عبوة ذات قاعدة عريضة وطويلة من الأعلى، مع اللون الأحمر والغطاء المعدني البراق، مما يمنح شعورًا بأنها زجاجة ملكية مميزة يمكنك الحصول عليه من متجر تطيب مع توفير جزء كبير من المبلغ المدفوع عند تفعيلك كود خصم تطيب عند الشراء والدفع من المتجر.

مميزات ديب ريد

  • له رائحة شرقية منعشة.
  • مصنوع من مكونات أصلية ذات جودة عالية.

عيوب ديب ريد

  • لا يدوم لفترة طويلة، تزول رائحته في وقت قليل.

السعر: 90.69 درهم

كولور مي بربل للنساء – 100 مل أو دى بارفان

كولور مي بربل

إن عطر كولور مي بربل هو أحد الأنواع الفاخرة التي تم إطلاقها منذ زمن بعيد، على أن يكون لها رائحة ساحرة وأنيقة ممزوجة بمجموعات الفاكهة من البطيخ والرغموت، مع بعض الأزهار مثل الياسمين والبنفسج، العنبر، على أن يكون له رائحة شديدة الثبات واسعة الانتشار، تدوم فترة طويلة ولا يتغير ثباتها على مدار الوقت، مما يمنح الجاذبية المستمرة ويدل على روعة الشخصية وثقتها الداخلية في ذاتها.

تم صناعة هذا العطر من قِبَل مجموعة من أفضل صانعي العطور العالمية، والذين قاموا بمزج العطر مع بعض الزيوت المميزة التي تضفي لمسة ناعمة إلى البشرة، بالإضافة إلى جودة التعبئة وتميز التصميم الخارجي للعبوة، على أن تحمل لون من الروز والبنفسجي الذي تفضله كافة السيدات.

مميزات كولور مي بربل

  • له تركيز عالي.
  • يستمر حتى وقت طويل.

عيوب كولور مي بربل

  • خفيف إلى درجة كبيرة.

السعر: 41.50 درهم