• الرئيسية
  • عروض
  • أفضل موقع لبيع النظارات الشمسية والعدسات الطبية والملونة

أفضل موقع لبيع النظارات الشمسية والعدسات الطبية والملونة

تم النشر في
موقع ايوا

تُعد النظارات الشمسية والعدسات واحدة من أكثر المنتجات التي يتم بيعها على مواقع التسوق الإلكتروني، ولهذا يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل موقع لبيع النظارات الشمسية والعدسات الطبية والملونة والتي تتمتع بالجودة العالية والخامات المتميزة، وفي ظل تواجد العديد من المواقع التي يتوفر بها مثل هذه المنتجات يرغب العملاء في معرفة أفضل هذه المواقع التي تتسم بالمهنية والاحترافية وجودة المنتجات التي تقدمها، ولهذا قمنا بإعداد مقال اليوم الذي سوف نسلط الضوء من خلاله على أشهر هذه المتاجر من خلال منصتنا كوبونافا.

موقع ايوا

موقع ايوا

يُعد موقع أيوا EyeWa أحد أفضل مواقع التسوق الإلكتروني والتي يتوفر بها تشكيلة متنوعة ورائعة من النظارات الشمسية والطبية والعدسات اللاصقة الملونة ونظارات القراءة ونظارات الحماية من أشعة الشمس وغيرها العديد من المنتجات المتميزة ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية وللحصول علي النظارات من متجر ايوا بخصومات هائلة تصل الي 40% يمكنكم استخدام كود خصم ايوا الفعال في البلاك فرايدي 2024.

ويقدم الموقع خدماته في العديد من دول مجلس التعاون مثل السعودية والإمارات وقطر وعمان والكويت، حيث استطاع أن ينال شهرة كبيرة بفضل منتجاته التي تنتمي إلى أشهر الماركات العالمية والعلامات التجارية التي تتميز بجودة الخامات والأسعار المتميزة.

كما يوفر الموقع لعملائه عروض رائعة وتخفيضات هائلة على باقة متنوعة من النظارات الشمسية والعدسات اللاصقة ونظارات القراءة التي تناسب الأطفال والرجال والنساء وذلك عند تفعيل أكواد خصم أيوا للنظارات والذي تجدها متوفرة الآن على موقع كوبونافا.

اهم كوبونات خصم ايوا التي يوفرها كوبونافا.

  • كود WEEKEND50 والذي يوفر لك خمسين ريال عند شراء عبوتين من العدسات اللاصقة الملونة.
  • كود خصم BADY20 والذي يوفر لك خصم 20% على المنتجات.
  • كود خصم 1MORE والذي ينشط عرض اشتري 1 واحصل على 1 من النظارات الطبية من سبيكتوس.

يمكنكم الآن تزويد الموقع بمواصفات ومقاسات النظارات التي ترغبون في شرائها وسوف تُصمم خلال 3 ساعات وبعدها تستطيعون الحصول عليها في مدة أقصاها أسبوع واحد من تاريخ الشحن، والدفع يكون إما نقداً عند استلام الطلبية أو من خلال طرق الدفع الإلكترونية كالفيزا والماستر كارد بالإضافة إلى خدمة PayPal، كما يوفر الموقع خدمة إرجاع المنتج خلال مدة أقصاها أسبوع من تاريخ الاستلام.

موقع نمشي

موقع نمشي

عندما نتحدث عن المهنية والاحترافية في التعامل يجب أن نذكر موقع نمشي الإماراتي الذي تم تأسيسه سنة 2011 على يد رجل الأعمال محمد مكي، وهو واحد من أشهر مواقع التسوق العربية المتخصصة في بيع الملابس والأحذية والإكسسوارات كما يضم تشكيلة رائعة من النظارات الشمسية ذات الجودة العالية والتصميمات الرائعة التي تناسب جميع الأعمار والفئات.

وقد تمكن الموقع من كسب ثقة العديد من العملاء الذين يعتبرونه وجهة مفضلة للتسوق الإلكتروني، حيث يوفر لهم مجموعة من الخدمات والعروض الرائعة بالإضافة إلى التخفيضات الهائلة التي قد تصل إلى 40% وذلك من خلال مجموعة من أكواد خصم نمشي التي يمكن تفعيلها من خلال موقعنا كوبونافا والاستفادة من التخفيضات الكبيرة التي يتيحها كود خصم نمشي Namshi من هنا.

طرق الدفع التي يوفرها موقع نمشي

هذا ويتوفر بالموقع العديد من طرق الدفع التي تناسب الجميع ومنها :

  • الدفع من خلال البطاقات الإئتمانية
  • أو الدفع من خلال خدمة PayPal
  • فضلاً عن إمكانية الدفع النقدي عند استلام الطلبية
  • ويوفر الموقع أيضاً خدمة إرجاع المنتج أو استبداله خلال مدة لا تقل عن 7 أيام من تاريخ الاستلام، كما يتيح خدمة تتبع الطلب حتى الوصول إلى عتبة البيت.

موقع أمازون

موقع امازون

موقع أمازون الشهير الذي لا يخفى على الجميع أنه أكبر مواقع التسوق الإلكتروني في العالم، حيث تنتشر فروعه في العديد من الدول في مختلف القارات ويتوفر به الآلاف من المنتجات المتنوعة ذات الجودة العالية والخامات الممتازة منها الملابس والأحذية والاكسسوارات والأجهزة الكهربائية والكتب الإلكترونية وغيرها العديد من المنتجات الأخرى.

كما يوفر لعملائه تشكيلة رائعة من النظارات الشمسية والعدسات الملونة التي تناسب جميع الأذواق، ولهذا يُعد واحداً من أفضل مواقع بيع النظارات الشمسية والعدسات الطبية والملونة.

يمكنكم الآن التسوق بأمان من خلال موقع أمازون وشراء كافة أنواع وأشكال النظارات الشمسية التي ترغبون فيها والاستفادة من العروض والخصومات الهائلة التي يوفرها الموقع من خلال كوبون خصم امازون السعودية التي تجدونه متوفر عبر موقعنا كوبونافا.

موقع عين للبصريات

موقع عين للبصريات

يُعد موقع عين للبصريات أحد أفضل مواقع بيع النظارات الشمسية والعدسات الطبية والملونة حيث يضم الموقع مجموعة من أشهر الماركات العالمية والعلامات التجارية التي تتسم بالجودة العالية والأسعار الجيدة والخامات المتميزة التي يبحث عنها العديد من الأشخاص.

وهو من المواقع الشهيرة في السعودية المتخصصة في بيع النظارات بكافة أنواعها (النظارات الشمسية- نظارات حماية زرقاء- النظارات الطبية) بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من العدسات اللاصقة الطبية والإكسسوارات ومحلول العدسات وتتوفر جميعها بتخفيضات هائلة يتيحها الموقع بشكل مستمر لعملائه عند استخدام أكواد خصم موقع عين والتي تجدونها متوفرة الآن على موقع كوبونافا.

ومن أشهر الماركات العالمية التي يضمها الموقع:

  1. ماركة HUGO BOSS.
  2. ماركة HUMMER.
  3. ماركة MEC
  4. ماركة MARC JACOBS.
  5. ماركة MEVC.
  6. ماركة LACOSTE.
  7. ماركة ELGENT.
  8. ماركة I-MAGIC.
  9. ماركة ELLEN.
  10. ماركة PRADA.
  11. ماركة PUMA.
  12. ماركة POSS DESIGN

وغيرها العديد من الماركات والعلامات التجارية الأخرى التي يفضلها الكثير من الأشخاص حول العالم بفضل جودتها العالية وتصميماتها الرائعة وأسعارها التنافسية.

كيفية الشراء اون لاين من متجر عين للبصريات

هذا ويمكنكم طلب المنتجات التي تودون شرائها من خلال زيارة الموقع والقيام بتسجيل الدخول ثم البحث عن المنتجات التي تهمكم وإضافتها إلى حقيبة التسوق، ثم القيام بإدخال البيانات الشخصية واختيار واحدة من طرق الدفع التي تودون استخدامها مثل الدفع النقدي عند استلام الطلب أو من خلال بطاقات الإئتمان كالفيزا والماستر كارد، ليصلكم الطلب في مدة أقصاها يومين من خلال خدمة التوصيل الخاصة بالموقع والتي تختلف من مكان إلى آخر

كما يوفر الموقع خدمة استبدال المنتج أو إرجاعه خلال سبعة أيام من تاريخ استلام الطلبية بشرط أن يكون المنتج في حالة جيدة والتي تنص عليها سياسة الاستبدال والإرجاع بالموقع.

موقع فارفيتش

موقع فارفيتش

تأسس موقع فارفيتش سنة 2006 في بريطانيا ثم امتد بعدها لينتشر في أكثر من 190 دولة حول العالم مثل السعودية، تركيا، الولايات المتحدة، مصر، قطر، عمان، فرنسا، ألمانيا وغيرها من الدول، ويتخصص الموقع في بيع الملابس بالإضافة إلى الأحذية والنظارات والاكسسوارات الأخرى، وأهم ما يميز الموقع هو تعامله مع العلامات التجارية والماركات العالمية الشهيرة فقط، الأمر الذي يزود عملائه بالثقة بفضل الجودة الكبيرة والخامات المتميزة التي تُصنع منها المنتجات المتوفرة في فارفيتش.

اهم مميزات التسوق من فارفيتش

يمكنكم الآن الاختيار بين تشكيلة متنوعة ومتميزة من النظارات الشمسية والاكسسوارات التي تناسب جميع الأذواق وتلبي كافة الرغبات والتي ستضفي عليكم المظهر الأنيق والجذاب، فلا تترددوا في شراء ما ترغبون فيه من النظارات الآن من خلال موقع فارفيتش لتستفيدوا من التخفيضات الهائلة التي يوفرها الموقع لعملائه عند استخدام أكواد الخصم المختلفة التي تجدونها عبر موقع كوبونافا.

استمتعوا الآن بتجربة تسوق رائعة وفريدة من خلال موقع فارفيتش والذي يتميز بالواجهة المنسقة والمقسمة جيداً لتسهيل عملية التسوق على العملاء كما يتوفر بأكثر من لغة منها العربية، الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الإسبانية وغيرها من اللغات الأخرى أو من خلال التطبيق الخاص الذي يمكنكم تحميله من متجر جوجل أو أپ ستور.

وفي الختام نتمنى أن يكون قد حالفنا الحظ في عرض مقال اليوم الذي قدمنا من خلاله قائمة بأفضل مواقع بيع النظارات الشمسية والعدسات الطبية والملونة والتي تضم أشهر الماركات العالمية والعلامات التجارية.