tern زيارة المتجر

كود خصم تيرن 2024 أحدث عروض وخصومات ternstore على كل المنتجات

4 كوبونات وعروض 4 محقق لشهر أبريل 2024 0 مستخدم اليوم
4 / 5133 صوت
قيَم هذا
  • اكواد خصم تيرن

نوفر لكم أحدث كود خصم تيرن 2024 للإستفادة من خصومات تصل إلي 30% على منتجات العطور المختلفة ومنتجات العناية الشخصية بأنواعها، كوبون خصم موقع تيرن ternstore يعمل على كل ما يخص المستلزمات الالكترونية ومستلزمات المكياج علي اول طلب للعملاء الجدد علي المتجر.

    اكواد خصم تيرن

    • %15 خصم

      كود خصم تيرن السعودية 15% علي جميع العطور المعروضة علي المتجر

      مُحَقّق 0 مستخدم اليوم linkaraby11 عرض الكوبون

      سارع الان في تفعيل كود خصم تيرن السعودية 2024 للحصول علي خصومات تصل الي 15% علي جميع العطور المعروضة علي المتجر اون لاين.

    • %12 خصم

      كوبون خصم تيرن 12% علي جميع منتجات العناية الشخصية مجرب وفعال

      مُحَقّق 0 مستخدم اليوم linkaraby11 عرض الكوبون

      كوبون خصم تيرن 2024 الفعال للعام الجديد علي منتجات العناية الشخصية المختلفة تخفيضات حتي 12% علي جميع المشتريات اون لاين.

    • %5 خصم

      كود خصم تيرن السعودية 5% عند شرائك من المتجر اول مرة

      مُحَقّق 0 مستخدم اليوم linkaraby11 عرض الكوبون

      قم الان بالتسوق والشراء من متجر  tern واحصل علي كود خصم تيرن السعودية للاستفادة من تخفيضات تصل الي 5% علي اول طلب لك من المتجر.

    • %15 خصم

      اقوي كوبون خصم تيرن بقيمة 10% على جميع منتجات المتجر

      مُحَقّق 0 مستخدم اليوم linkaraby11 عرض الكوبون

      سارع الان في الاستفادة من كوبون خصم تيرن للعام الجديد 2024 للحصول علي خصومات بقيمة 10% علي جميع منتجات المتجر المتنوعة.

    التفاصيل حول تيرن

    تخفيضات متجر تيرن على المنتجات

    يوفر متجر تيرن أفضل المنتجات الخاصة بالسفر والتنقل بأسعار لا تقبل المنافسة، من خلال العروض والتخفيضات التي يمكنك الحصول عليها عند استخدام كوبون خصم تيرن، الذي يمنحك خصم أكبر على معظم المنتجات. بخصومات تبدا من 50%، يمكنك الحصول على أفضل سعر على منتجات السفر والتنقل الأصلية 100%، والتي تتميز بأحجام تتيح للعميل إمكانية اقتنائها أثناء الرحلات الجوية، حيث إن حجمها يناسب الحد الأعلى المتاح للسوائل في المطارات.

    المنتجات التي يشملها كود خصم تيرن هي علب ماكرون متعددة الاستخدام، كمامات، مناديل مبللة من واتر وايبس، سيروم بي اف بي فانش لتفتيح البشرة، مطارة أطفال ماركة صن فينو، محفظة أجهزة واسلاك شواحن، علبة لحفظ المجوهرات، منظمة داخل الشنطة، أعواد تنظيف اسنان، معطر ديلينا من بيرفيومز دي مارلي، عطر شانيل الور اوم سبورت، عطر برادا داي فور نايت، عطور ميني كوتش نيويورك، وغيرها من العطور صغيرة الحجم. كل ذلك يمكنك الحصول عليه عن طريق الشحن السريع والمجاني للمملكة ودول الخليج.

    مميزات الشراء بإستخدام كود خصم تيرن

    التسوق من متجر تيرن يوفر لك المال بنسبة أكبر، من خلال الخصومات والعروض المتاحة على عدد من المنتجات والتي تصل في بعضها إلى 50%، إلى جانب الاستفادة من كوبون خصم تيرن 10% الذي يطبق على أول طلب شراء من المتجر لأي من المنتجات المميزة بأحجامها التي تناسب السفر والتنقل حيث يوفر المتجر العطور، مستحضرات عناية شخصية، مستلزمات خاصة بالأطفال، الحقائب والمنظمات، جميع مستلزمات الأجهزة الكهربائية والسيارات، إضافة إلى مستلزمات الأكل.

    يحرص موقع تيرن على أن تكون جميع المنتجات المعروضة على المتجر من أفضل الماركات العالمية، مثل بيكسي، جوسي ايبر، سيتافيل، فرش الشعر ويت، اوز ناتشورالز، كيرفري، نونو، كارمكس، مافالا، فازلين، لابيلو، نيتروجينا، بيزلين، بيو اويل، وغيرها من الماركات العالمية.

    • الشحن مجاني لجميع مناطق المملكة العربية السعودية على الطلبات التي تبدأ قيمتها من 249 ريال عند تفعيل كوبون خصم تيرن .
    • يتيح للعملاء في جميع مناطق المملكة إمكانية الدفع عند الاستلام.
      أسعار المنتجات تناسب جميع الفئات، وخاصة خلال فترة العروض والتخفيضات.
    • يقدم المتجر منتجات صغيرة الحجم تناسب الخروج من المنزل والسفر والتنقل.
    • الحد الأعلى لحجم منتجات تيرن 100 ملي وهو الحد الأقصى المسموح به للسوائل داخل المطارات.
    • كافة المنتجات أصلية 100% ويتم الشراء والاستيراد من موردين موثوقين من داخل وخارج السعودية.
    • تعدد طرق الدفع التي توفرها تيرن لعملائها، حيث يمكن للعميل الدفع عن طريق ابل باي، مدى، اس تي سي باي، فيزا، ماستركارد، تحويل بنك الراجحي، إلى جانب الدفع الآجل عبر تمارا ومن دون رسوم.

    أفضل منتجات تيرن

    استطاع المتجر الإلكتروني أن يستقطب آلاف العملاء من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وتيرن علامة تجارية سعودية موثقة في منصة معروف الذهبي، ومملوكة لمؤسسة مؤشر الراحة للتجارة المسجلة والمعتمدة من وزارة التجارة. ويوفر المتجر لسكان السعودية والخليج حيث يمكنك الحصول على كود خصم تيرن فعال على أفضل المنتجات صغيرة الحجم للسفر والتنقل، ومنها العطور بعبوات صغيرة، منتجات العناية الشخصية، كافة مستلزمات الأطفال ميني، جميع المستلزمات الخاصة بالشنط والمنظمات، كافة مستلزمات الأجهزة الكهربائية، المستلزمات الخاصة بالسيارات، مستلزمات الطعام والاستفادة من كوبون تيرن خصم 30% عند الطلب اول مرة من المتجر .

    منتجات تيرن أصلية 100%، وتم اختيارها من بين أفضل الماركات العالمية، مثل بيكسي، جوسي ايبر، سيتافيل، فرش الشعر ويت، اوز ناتشورالز، كيرفري، نونو، كارمكس، مافالا، فازلين، لابيلو، نيتروجينا، بيزلين، بيو اويل، وغيرها.

    سياسة الاسترجاع والاستبدال

    يحصل العميل على قيمة المنتج المسترجع عن طريق حوالة بنكية إذا كان الدفع قد تم عبر التحويل أو نقدا، على أن تستغرق عملية الاسترداد لقيمة المنتج 3 أيام عمل من تاريخ استلام متجر تيرن للمنتج المستورد. أما إذا كان الدفع من خلال مدى أو عن طريق البطاقة الائتمانية، فإن استرداد قيمة المنتج يعتمد وفقا لسياسة كل بنك، وفي هذه الحالة تستغرق عملية استرداد المبلغ 10 أيام عمل من تاريخ استلام المتجر للمنتج المستورد.

    منتجات تيرن التي يتم استبدالها تصل إلى العميل خلال يومي عمل فقط من تاريخ استلام تيرن للمنتج، وخلال 4 أيام عمل إذا كان العميل متواجد خارج مدينة الرياض، وفي هذه الحالة يتحمل العميل كافة مصاريف الشحن لعملية الاستبدال والإرجاع. مع التنويه إلى أن العميل إذا لم يستلم الطلب الذي وصله في الوقت المحدد، فإنه يتحمل مصاريف استرجاع الشحن بقيمة 35 ريال أما الشحن الدولي فقدره 75 ريال سعودي.

    فلترة مسح الكل
    التصنيفات
      موقع تيرن
      عدد الكوبونات 4
      عدد العروض 0
      كود خصم linkaraby11
      اخر تحديث أبريل 2024
      كوبونات قد تعجبك
      اتش اند ام عروض
      كود خصم اتش اند ام 15% جديد وفعال علي كل المشتريات
      السيف غاليري عروض
      كود خصم المشاهير السيف غاليري 2024 بقيمة 20% فعال علي كل الطلبيات
      شكرا لك على ملاحظاتك القيمة We will take this issue to our technical team
      تقييم تيرن
      تم تقييمه 4/5, من أصل 133 صوت شكرا لك على التقييم.