Elabelz زيارة المتجر

كود خصم اي ليبلز 2024 كوبونات elabelz تعمل علي كل المنتجات

3 كوبونات وعروض 3 محقق لشهر أبريل 2024 0 مستخدم اليوم
4 / 5100 صوت
قيَم هذا
  • اكواد خصم اي ليبلز

نوفر لكم أحدث كود خصم اي ليبلز 2024 للإستفادة من خصومات تصل إلي 40% على جميع الملابس النسائية والرجالية بأنواعها، كوبون خصم اي ليبلز elabelz يعمل على كل ما يخص الاكسسوارات من مختلف الماركات العالمية يعطيك خصومات تصل الي 10% علي اول طلب من المتجر.

    اكواد خصم اي ليبلز

    • %5 خصم

      كود خصم اي ليبلز بقيمة 5% علي تشكيلة مميزة من الملابس الرجالية والنسائية

      مُحَقّق 0 مستخدم اليوم ILB5 عرض الكوبون

      قم الان بشراء اي من المنتجات المتوفرة علي اي ليبلز بخصومات ثابتة 5% علي جميع ملابس الرجال والنساء من خلال تفعيل كود خصم اي ليبلز 2024.

    • %5 خصم

      كوبون خصم اي ليبلز بقيمة 5% علي جميع الملابس والفساتين في المتجر

      مُحَقّق 0 مستخدم اليوم ILEB54 عرض الكوبون

      اشتري الان اي من تشكيلة الفساتين والملابس المتنوعة مع تفعيل كوبون خصم اي ليبلز 2024 للاستفادة من تخفيضات حتي 5% علي الطلبات اون لاين.

    • %20 خصم

      كوبون خصم اي ليبلز بقيمة 20% علي كل القطع المعروضة داخل المتجر

      مُحَقّق 0 مستخدم اليوم app10 عرض الكوبون

      خصومات حتي 20% علي جميع المشتريات والملابس المعروضة من خلال تفعيل كوبون خصم اي ليبلز 2024 المميز والفعال اون لاين.

    التفاصيل حول اي ليبلز

    يعتبر موقع اي ليبلز elabelz من المواقع المميزة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج التي يستطيع العملاء عن طريق التسوق عبر المتجر الإلكتروني من الحصول على العديد من المنتجات لكل من الرجل والمرأة والأطفال ليتمكن الجميع من شراء الكثير من المنتجات التي يوفرها المتجر من خلال أقسامه المتعددة والتي تظهر في الموقع كما يلي:

     

    • قسم الرجال: يشمل هذا القسم العديد من الأقسام الفرعية التي تحتوي على الملابس الرجالية التي تتماشى مع خطوط الموضة الحديثة وكذلك ملابس البحر والملابس الداخلية والاكسسوارات والأحذية بالإضافة إلى الحقائب والساعات والنظارات بأشهر الماركات العالمية.
    • قسم النساء: يهتم هذا القسم بجميع ما تحتاجه المرأة من ملابس خارجية وملابس داخلية وملابس للبحر إلى جانب ملابس الحمل والأمومة والمجوهرات والاكسسوارات والأحذية والحقائب والمصنوعات الجلدية المختلفة.
    • قسم الأطفال: يوجد في هذا القسم كل ما يخص الأطفال من ملابس رياضية وملابس للبحر وملابس للخروج بالإضافة إلى ملابس البيت والنوم، كما يحتوي على الأحذية وإكسسوارات الأطفال المنوعة بأفضل وأشهر العلامات التجارية.

     

    مميزات التسوق عبر موقع اي ليبلز elabelz

    حتى يستطيع موقع اي ليبلز elabelz من الدخول في المنافسة مع مواقع التسوق الاخرى عبر الانترنت كان عليه أن يوفر مجموعة من المميزات التي تساعده في التفوق على باقي المتاجر التي تعمل في نفس المجال وعرض الأزياء وما يخص كل من الرجال والنساء والأطفال، وتتمثل مميزات موقع اي ليبلز elabelz فيما يلي:

     

     

    • يهتم موقع اي ليبلز elabelz بعرض العديد من التصميمات في محاولة منه لإرضاء كافة الأذواق في جميع أنحاء العالم.
    • يقدم الموقع الملابس التي تواكب الموضة الحديثة في العديد من أفضل وأشهر الماركات والعلامات التجارية دون الحاجة إلى البحث الكثير عن أماكن تسوق هذه الماركات.
    • يوفر موقع اي ليبلز elabelzسياسة مناسبة لاسترجاع واستبدال المنتجات بالإضافة إلى طرق متعددة للدفع وسهولة في التوصيل.
    • يسمح موقع اي ليبلز elabelz بالتسوق عبر المتجر الإلكتروني من خلال اللغتين العربية والإنجليزية حتى يتمكن الجميع بمختلف اللغات من التسوق والشراء بسهولة.
    • يوفر الموقع تطبيق خاص بالمتجر يمكن تحميله على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد وهواتف الآيفون للاستمتاع بتجربة التسوق والشراء من أي مكان وتتبع عمليات الشحن والتوصيل بسهولة.

     

    الشراء عبر موقع اي ليبلز elabelz

    تعتبر عملية التسوق والشراء عبر موقع اي ليبلز من التجارب السهلة والبسيطة التي يستطيع الجميع تتبع خطواتها للاستمتاع بشراء واقتناء ما يحلو لهم من منتجات وأزياء متعددة لدى المتجر فيتم ذلك عن طريق دخول الموقع ثم اتباع الخطوات التالية:

     

    • يبدأ العميل بتسجيل الدخول على موقع اي ليبلز elabelz بالحساب المسجل على المتجر وذلك عن طريق كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالعميل وقت التسجيل.
    • يمكن للعملاء الجدد الذين لم يسبق لهم التعامل مع المتجر من قبل أن يقوموا بإنشاء حساب جديد عبر المتجر في دقائق بسيطة عن طريق إدخال البريد الإلكتروني أو اختيار أحد الحسابات المسجلة لدى أي من مواقع التواصل الإجتماعي.
    • ثم يقوم العميل بالدخول على الموقع بعد هذه الخطوات.

     

    يبدأ العميل بعد دخوله على متجر اي ليبلز elabelz بتصفح أقسام المتجر الرئيسية ومن ثم الأقسام الفرعية لاختيار ما يحلو له من أزياء ومنتجات ثم إضافتها إلى عربة التسوق، وبعد الانتهاء من التسوق يقوم بعد ذلك بالانتقال إلى الصفحة المخصصة للدفع وإتمام عملية الشراء.

    تفعيل كوبون خصم اي ليبلز elabelz

    يمكن للعملاء تفعيل كود خصم اي ليبلز elabelz بعد الانتهاء من التسوق للاستمتاع بتخفيضات مميزة يقدمها المتجر لعملائه وقت الدفع حيث يقوم العميل بزيارة موقع ناس كوبون ثم اختيار الكود الذي يحلو له من الاكواد الموجودة لديه ثم يقوم العميل بعدها بدفع قيمة المشتريات من خلال أي من الطرق التالية:

     

     

    • الدفع النقدي عند الاستلام.
    • الدفع عن طريق الباي بال.
    • الدفع عن طريق بطاقات الائتمان مثل الفيزا أو الماستر كارد.

     

    بعد أن يحدد العميل وسيلة الدفع المناسبة له يقوم بتفعيل كوبون خصم اي ليبلز elabelz على القيمة الإجمالية المطلوب دفعها عن طريق وضع كود الخصم في المكان المخصص له عند الدفع والشراء حتى يحصل على الخصم المباشر ثم إتمام عملية الشراء والإنتهاء منها.

    الشحن عبر موقع اي ليبلز elabelz

    يقوم موقع اي ليبلز elabelz بتوصيل منتجاته إلى العديد من الدول المختلفة ومنها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والعراق وعمان والكويت والبحرين كما يقوم بالتوصيل والشحن إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتمد تكاليف الشحن والتوصيل على حسب البلد التي سيتم الشحن إليها كما يُمكن للعملاء تتبع الشحن من خلال الموقع أو التطبيق على الهواتف المحمولة حتى الاستلام.

    سياسة إرجاع المنتجات إلى موقع اي ليبلز elabelz

    من المميزات الرائعة لدى متجر اي ليبلز elabelz أنه يوفر الاسترجاع المجاني للمنتجات في مدة 14 يوم من استلام الطلب مع إمكانية استرداد قيمة المشتريات أو استبدالها ولكن يجب أن تكون السلعة غير مستخدمة ومحتفظة بملصقاتها التي تم الاستلام بها، بينما توجد بعض المنتجات لا يمكن إرجاعها مثل ملابس السباحة والملابس الداخلية وملابس النوم واللانجيري وذلك حفاظا على الصحة العامة.

    التواصل مع موقع اي ليبلز elabelz

    يمكن لجميع العملاء التواصل مع موقع اي ليبلز elabelz من خلال طرق مختلفة في حالة وجود استفسارات أو شكاوى عن طريق التواصل برسائل عبر البريد الإلكتروني المتاح على المتجر الإلكتروني أو طلب العميل بالاتصال به ليتم ذلك في أقرب وقت ممكن.

    ولكن يفضل للعملاء التواصل الدائم على فترات مع موقع اي ليبلز elabelz وذلك حتى يمكنهم التعرف على العروض المتاحة في المتجر والحصول على كثير من أكواد وكوبونات خصم اي ليبلز elabelz للاستمتاع بخصومات المتجر المميزة.

    شكرا لك على ملاحظاتك القيمة We will take this issue to our technical team
    تقييم اي ليبلز
    تم تقييمه 4/5, من أصل 100 صوت شكرا لك على التقييم.