كم سعر التوصيل في نايس ون ومدة وصول الطلب

تم النشر في

كم سعر التوصيل في نايس ون؟ متجر nice one واحد من أكبر المتاجر الالكترونية التى تقوم بالشحن والتوصيل الى جميع الاماكن والمدن والمناطق المختلفة داخل الرياض وجميع انحاء المملكة العربية السعودية بالاضافة ان متجر niceonesa يقوم بالشحن الدولي الى (الكويت – البحرين – عمان – الإمارات) من خلال شركات الشحن الدولية وهم (ارامكس – سمسا).

سعر التوصيل في نايس ون ورسوم التوصيل الخاصة بالشحنات تختلف حساب مكان الشحن داخل المملكة أو الدول الاخرى التى يتم الشحن الدولي اليها، حيث تختلف رسوم التوصيل حسب جمارك الدولة و حجم الطلبية، مع العلم ان كلما زاد حجم ووزن الطلبيه ترتفع قيمة رسوم التوصيل وتتمكن من معرفة قيمة التوصيل عند اتمام الطلب الخاص بك داخل المتجر.

وإذا قمت بطلب منتجات من داخل متجر نايس ون تتعدى قيمتها 299 ريال سعودي فإن المتجر يقوم بالتوصيل والشحن المجاني لك أينما كنت بالإضافة لخصومات وعروض إضافية على الشحن والتوصيل الخاص بطلبك.

ما هي مدة التوصيل داخل نايس ون؟

يجب عليك العلم أن مدة الشحن والتوصيل تختلف حسب المكان الذي تود التوصيل إليه سواء كان داخل المملكة العربية السعودية او داخل الامارات العربية المتحدة او الكويت ، البحرين ،عمان وعند تأكيد الطلب من داخل المتجر يقوم فريق خدمة العملاء بإرسال رسالة لك عبر البريد الإلكتروني الخاص بك يؤكد عليك معاد استلام الطلبية الخاصة بك.

كما يوضح متجر نايس ون جدول بمواعيد الاستلام في مختلف المناطق والدول التي يقوم بالشحن إليها لتتمكن من معرفة موعد استلام الشحنة الخاصة بك وهو كالتالي:

  • يستغرق التوصيل الى جميع المناطق والمدن المختلفة داخل المملكة العربية السعودية  من 3 إلى 8 أيام عمل.
  • يستغرق الشحن والتوصيل داخل نايس ون الرياض مدة زمنية لا تتخطى 48 ساعة من وقت تأكيد الطلب الخاص بك.
  • اما الشحن الدولي الى (الكويت – البحرين – عمان – الإمارات) يتم خلال 10 ايام كحد اقصى من وقت إتمام الطلب الخاص بك من niceonesa.
سعر التوصيل في نايس ون

كيف يمكنني الاستفادة من كود خصم نايس ون 2024 عند الشراء؟

يمكنك الاستفادة من كود خصم نايس ون السعودية 2024 الذي يوفرله لك موقع كوبونافا من خلال العديد من الطرق حيث يمكنك الحصول على خصم بقيمة 80% عند شراء اي من مستحضرات التجميل والمكياج من المتجر عند إتمام الدفع اون لاين علي المتجر، كما يمكنك استخدام رمز الكود علي اول طلب للشراء لك من nice one اذا كنت احد العملاء الجدد على المتجر والحصول على الخصم الترحيبي بقيمة 10% فور التفعيل مع الحصول على شحن مجاني للمنتجات عند تخطي طلبيتك 300 ريال سعودي.

ماذا افعل في حالة  تأخر طلبي في نايس ون؟

يتسال العديد من العملاء عن طريقة الحل في حالة تأخر طلبك في نايس ون، كل ما عليك فعله هو التواصل مع فريق عمل متجر niceonesa إبلاغ المشكلة الخاصة بك وحلها فورا ويمكنك التواصل عبر رقم شركة شحن ارامكس 920027447 او من خلال رقم هاتف شركة سمسا 920009999.