هل يوجد الدفع عند الاستلام في نايس ون

تم النشر في

هل يوجد الدفع عند الاستلام في نايس ون؟ بالطبع يوفر متجر niceone داخل المملكة العربية السعودية امكانية الدفع عند الاستلام، وهذه من المميزات التي يتميز بها المتجر حيث يفضل العديد من العملاء الدفع عند استلام المنتج الخاص بهم لإلقاء نظرة على المنتج قبل الدفع للتأكد من سلامة المنتج وانه المنتج المطلوب بنفس المواصفات من المتجر كما يوفر متجر nice one العديد من وسائل الدفع الأخرى لتسهيل عملية التسوق والشراء من المتجر و نعرضها لكم في الآتي:

  • الدفع عن طريق آبل باي.
  • الدفع عن طريق تمارا.
  • الدفع عن طريق بطاقة الفيزا ومدى.

يمكنك عند الطلب من المتجر واضافة المنتجات التى تحتاجها الى عربة الشراء اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك واختيارها بكل سهولة.

مع العلم انه اذا قمت باختيار وسيلة الدفع عند الاستلام ولم تقم باستلام المنتج لأي سبب لن تتمكن مجددا من اختيار هذه الوسيلة عند الطلب من داخل متجر niceonesa وستكون وسيلة الدفع عند الاستلام غير متاحة ويجب عليك الدفع مسبقا فقط عن طريق بطاقة الفيزا اومدى او اي من الطرق الأخرى المسموح بها لتتمكن من الشراء من داخل متجر نايس ون.

ما هي رسوم الدفع عند الاستلام؟

رسوم الدفع عند الاستلام ثابتة وتكون بقيمة 28 ريال سعودي ولتتمكن من تجنب رسوم الدفع عند الاستلام يمكنك اختيار الدفع المسبق عن طريق الفيزا أو مدى أو آبل باي.

ما هي مزايا الدفع بالفيزا أو مدى أو آبل باي؟

عند استخدامك الفيزا أو مدى أو آبل باي للدفع ستتمكن من دفع قيمة المنتجات الذي قمت بطلبها من المتجر فقط دون دفع أو احتساب رسوم الدفع عند الاستلام، بالاضافة انك عند استخدام مدى أو آبل باي عند الدفع يمكنك الحصول على نسبة خصم تبدا من 10% الى 25% من إجمالي الطلب ويتم تحديد النسبة حسب العروض التسويقية المتاحة.

وللحصول على نسبة التخفيض المقدرة ب 25% ويمكن ان تصل 80% علي مشترياتك عند الدفع الالكتروني كل ما عليك هو استخدام كود خصم نايس ون الجديد في خانة كوبون الخصم عند إتمام الدفع والشراء من المتجر ويمكن ايضا تفعيله من قبل العملاء الجدد على المتجر عند إتمام أول عملية شراء اون لاين.

هل يمكنني عند الطلب والدفع بالفيزا أو مدى أو آبل باي استرجاع المبلغ ؟

بالطبع يمكنك استرجاع المبلغ الذي قمت بدفعه كاملا من خلال الفيزا أو مدى أو آبل باي ولكن يجب توافر بعض الشروط كالآتي:

  • يمكنك استرجاع المبلغ في حالة وصول منتج تالف اليك او يحتوى على عيوب صناعه او تلف خاص بالشحن.
  • يمكنك استرجاع المبلغ في حالة إلغاء الطلب الخاص بك قبل أن يتم شحنه.
  • كما يمكنك استرجاع المبلغ في حالة استلامه ووجود نقص في منتجات الطلب.

كل ما عليك فعله هو التواصل مع احد ممثلي خدمة عملاء متجر نايس ون وبعدها إنشاء تذكرة على الطلب أو من خلال الإيميل كما يمكنك الإتصال على هذا الرقم  920033385 وسيتم استرجاع المبلغ إلى حسابك فورا بعد التواصل مع الفريق مع العلم انه يمكنك استرجاع المبلغ عند الطلب والدفع بالفيزا أو مدى أو آبل باي خلال ثلاثة إلى عشرة أيام عمل.