• الرئيسية
  • عروض
  • افضل 5 مواقع لبيع مستلزمات الأطفال وحديثي الولادة لعام 2024

افضل 5 مواقع لبيع مستلزمات الأطفال وحديثي الولادة لعام 2024

تم النشر في
هاي بيبي

مع ازدياد أعداد مواقع التسوق الإلكترونية المخصصة لبيع ملابس الأطفال نُصاب بالحيرة والتردد في اختيار أفضلها، لعدم عدم توفر مراجعات أو ريفيوهات عن هذه المتاجر التي تتيح خدماتها إلكترونياً، ولهذا نقدم لكم مقال اليوم الذي نستعرض خلاله قائمة بأافضل مواقع لبيع مستلزمات الاطفال وحديثي الولادة والتي تتميز منتجاتها بالجودة الكبيرة والأسعار التنافسية والخامات الممتازة التي تحمي أطفالك وتحافظ على صحتهم.

إذا كنتي من عشاق تسوق منتجات الاطفال عبر الانترنت نوفر لك من خلال هذا المقال كافة المعلومات عن اشهر وافضل مواقع لبيع مستلزمات الاطفال وحديثي الولادة وكيفية الإستفادة من خصومات وتخفيضات تصل إلي 50% عند الشراء اون لاين من المتاجر الالكترونية.

نصائح فعالة لشراء افضل مستلزمات الأطفال وحديثي الولادة بخصومات كبري

اذا كنتتِ ترغبين في شراء مستلزمات الأطفال خلال فترة عروض الجمعة البيضاء، فعليك أن تتيقن أنك من المتسوقين المحظوظين جدا، وبالفعل سوف تقبلين على عملية الشراء وتوفير جزء كبير من الأموال، وذلك إذا اتبعتِ بعض النصائح الآتية:

أولا يجب عليك أن تحدد المتجر الإلكتروني الذي يوفر لكِ ولطفلك المنتجات الأصلية والمضمونة، والخامات الجيدة سواء للملابس أو أي منتجات أخرى، فيمكنك أن تختاري من بين المتاجر الأشهر على العالم والتي توفر لك علامات تجارية عالمية موثوقة.

من بين هذه المتاجر نرشح لكم متجر مذركير ومتجر هاي بيبي متجر ممزورلد وماماز اند باباز، بالإضافة إلى متجر بات بات والعديد من المتاجر الإلكترونية الأخرى المتخصصة في بيع مستلزمات الأطفال من عمر يوم حتى عمر 12 عام.

كما يمكنك تحديد مشتريات الأطفال لديكِ من الملابس أو الألعاب أو منتجات تربية الطفل، أو المستلزمات الدراسية الخاصة بهم، فلا تقومي بالشراء العشوائي، حتى تحصلين على احتياجاتهم فقط، دون شراء أي منتجات تكونين لست في حاجة لها للطفل.

عليكِ ترتيب اولوياتك، وقومي بالشراء حسب العمر خاصة عند شراء الملابس، حتى تستطيعين تحديد المشتريات التي تتوافق مع طفلك، ابحثي على كوبونات خصم المتاجر اون لاين قبل الشراء لتوفير الكثير من الاموال، حيث أن هذه العروض تساعدك وبشكل كبير في الشراء السهل والرخيص.

استعيني في الشراء العروض والمهرجانات التي يتم تفعيلها، والبحث الدائم حول العروض التي يقدمها لكِ متجرك المفضل، بالشراء أثناء عروض الجمعة البيضاء يعد من أفضل مواسم التخفيض، الذي يمكنك الحصول على عملية شراء رخيصة فيه.

يمكنك أن تجمعي احتياجاتك كلها في هذا الوقت، وهو من خلال اختيار أنواع الحفاضات ذات الجودة العالية، أو شراء عربات الأطفال وكراسي الهزاز، بالإضافة إلى منتجات الطعام ومنها الببرونات، وهذا بالطبع يمنحك فرصة استكشاف خصومات كبيرة تصل إلى 80% من الأسعار الأصلية.

موقع مذركير – Mothercare

مذركير

يأتي موقع مذركير على رأس قائمة أفضل خمسة مواقع لبيع مستلزمات الأطفال وحديثي الولادة حيث يُعد من مواقع التسوق الشهيرة التي يقصدها العديد من الآباء والأمهات لشراء ما يرغبون به من ملابس ومستلزمات الأطفال منذ اليوم الأول من الولادة وحتى عمر الخامسة عشر ولهذا يعتبره العديد من الأشخاص وجهة ممتازة للراغبين في الحصول على أفضل المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية  التي ترضي الجميع.

وهو موقع تسوق بريطاني تأسس سنة 1961 واستطاع منذ ذلك الوقت أن يصبح واحداً من أهم العلامات التجارية في العالم حيث يمتلك الآن أكثر من 600 متجراً في 30 دولة حول العالم منها الإمارات، السعودية، الكويت، قطر، البحرين، مصر، الأردن، روسيا، كازاخستان.

أهم ما يميز الموقع ويجعله أحد أفضل الوجهات المفضلة للعديد من الأشخاص هي العروض الرائعة والتخفيضات الكبيرة التي يوفرها لعملائه وذلك من خلال مجموعة من كوبونات واكواد خصم مذركير الفعالة على جميع المنتجات اون لاين.

ويتوفر بالموقع تشكيلة متنوعة من ملابس الأطفال مختلفة التصميمات والأشكال والتي تناسب جميع الأعمار من يوم واحد وحتى 14 عاماً وجميعها منتجات صُممت من أجود الخامات وأفضلها والتي تضفي على أولادك الأناقة والجمال، كما يتوفر مجموعة كبيرة من مستلزمات الأطفال التي تحتاج إليها كل أم مثل مستلزمات الاستحمام، وأدوات الطعام، مقاعد السيارات، أدوات الدفع، الألعاب وغرف الأطفال.

وأما عن خدمات التوصيل فحدث ولا حرج حيث يصلك الطلب الخاص بك في فترة لا تتجاوز 5 أيام بتكلفة شحن 99 جنيهاً مصرياً أو مجاناً في حالة تجاوز القيمة الإجمالية للطلبية 399 جنيهاً.

موقع ماماز أند باباز – mamas and papas

ماماز وباباز

تُعد ماماز أند باباز إحدى أشهر العلامات التجارية الخاصة بملابس ومستلزمات الأطفال في العالم حيث استطاعت الاستحواذ على ثقة ورضا العديد من الآباء والأمهات حول العالم الذين وجدوا فيها كل ما يبحثون عنه لأطفالهم الصغار وتعتبر من قصص النجاح الملهمة التي سطرتها أيدي زوجين من بريطانيا سنة 1981 عندما تمكنا من إنشاء أول فرع من ماماز أند باباز.

إستطاع موقع ماماز اند باباز ان يصبح من افضل مواقع لبيع مستلزمات الاطفال في السعودية والإمارات والعديد من الدول العربية بفضل منتجاته ذات التصميمات الرائعة والجودة العالية، الأمر الذي لفت إليه أنظار العديد من الأشخاص في بريطانيا التي وصل عدد فروعه فيها وحدها إلى 50 فرعاً منتشرين في  أرجاء المملكة المتحدة كما توجد  له العديد من الفروع حول العالم وفي الدول العربية مثل السعودية، الإمارات، الكويت.

ولطالما اُشتهر الموقع بتعدد وتنوع المنتجات التي تغطي مساحة كبيرة من احتياجات الأمهات والأطفال حديثي الولادة والأطفال الكبار حيث يتواجد به تشكيلة رائعة ومتنوعة من الملابس الاطفالي بتصميمات وأذواق رائعة تضمن لابنك الأناقة والراحة، منها التيشرتات، السراويل، الفساتين والبيجامات وملابس الأمهات الحوامل.

بالإضافة إلى المستلزمات التي ترافق الأطفال في مختلف أعمارهم السنية مثل مقاعد السيارات مختلفة المقاسات، عربات الأطفال، الألعاب، مستحضرات الاستحمام والعناية بالبشرة، فضلاً  عن أجود أنواع الأثاث الخاصة بغرف الأطفال والمراتب والوسائد، والتي يقدمها الموقع لعملائه بتخفيضات هائلة عند استخدام كود خصم ماماز اند باباز من موقع كوبونافا ، بادروا الآن بزيارة ماماز أند باباز واستمتعوا بأفضل العروض المتاحة حالياً على مجموعة كبيرة من ملابس ومستلزمات الأطفال.

وأهم ما يميز الموقع هي الواجهة الرئيسية المنسقة وسهولة الاستخدام حيث يمكنك البحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها من خلال تصفح تبويب الأقسام أو من خلال كتابة اسمه في صندوق البحث، كما يتوفر الموقع باللغتين العربية والإنجليزية.

موقع ممزورلد – mumzworld

ممزورلد

موقع ممزورلد رغم عمره القصير الذي لا يتجاوز العشر سنوات إلا أنه استطاع أن يحجز مكانه بقوة ضمن افضل مواقع لبيع مستلزمات الاطفال وحديثي الولادة حيث يُعد واحداً من أشهر مواقع التسوق في منطقة الشرق الأوسط والعالم بفضل توفيره عدد كبير من المنتجات التي تربو عن 20 ألف منتج تغطي كافة الاجتياجات الخاصة بالأطفال والأمهات والتي تأتيكم بجودة عالية نظراً للخامات المتميزة التي صُنعت منها بالإضافة إلى الأسعار الرائعة التي تجعلك لن تجد لها منافساً آخر.

تم تأسيس الموقع لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة سنة 2011 وتخصص في بيع ملابس ومستلزمات الأطفال من عمر اليوم وحتى 14 عاماً وتعتبره العديد من الأمهات وجهة متميزة توفر عليهن عناء التسوق التقليدي، كما أنه يوفر الوقت والمال بفضل التخفيضات الهائلة التي يوفرها بشكل دائم على منتجاته من خلال استخدام أكواد خصم ممزورلد المختلفة أو من خلال الاستمتاع بالعروض الرائعة التي يتيحها بشكل دوري.

يقع المقر الرئيسي للمتجر في دولة الإمارات العربية المتحدة وتنتشر له الكثير من الفروع في عدد كبير من الدول العربية منها المملكة العربية السعودية، البحرين، قطر، الكويت ومصر.

يوفر لكي موقعنا كوبونافا الكثير من المال عند التسوق والشراء من متجر ممزورلد عالم الامهات حيث يمكنك الان سيدتي الحصول على خصم إضافي على مشترياتك يصل إلي 20% عن طريق كوبون خصم موقع ممزورلد السعودية الفعال على كافة المنتجات المتوفرة داخل المتجر اون لاين.

يشتمل الموقع على تشكيلة متنوعة ومتميزة من المنتجات التي تبحث عنها كل أسرة رُزقت بطفل جديد حيث يوجد به قسم خاص بملابس الأطفال من عمر يوم وحتى 14 عاماً وقسم خاص بمستلزمات الأطفال المختلفة مثل عربات الأطفال، كراسي السيارات، أجهزة مراقبة المواليد واكسسوارات السفر، القسم الخاص بالصحة والاستحمام بالإضافة إلى أقسام الألعاب والكتب وغرف الأطفال.

يمكنك طلب منتجك الآن من خلال الموقع الرسمي للمتجر على جوجل أو من خلال التطبيق الخاص به الذي انطلق مؤخراً، وسوف يصلك الطلب خلال خمسة أيام كحد أقصى، وأما عن تكلفة خدمة التوصيل فتختلف من دولة إلى أخرى ولكن يمكن الحصول عليها مجاناً في حالة تجاوز القيمة الإجمالية لطلبك 100 ريال سعودي أو 50 دينار عماني.

موقع هاي بيبي – hibobi

هاي بيبي

عند الحديث عن أفضل مواقع بيع مستلزمات الأطفال وحديثي الولادة يجب أن نذكر موقع هاي بيبي والذي يُعد واحداً من أبرز وأشهر مواقع التسوق المنتشرة في الشرق الأوسط والعالم، حيث يتوفر به كل ما تبحث عنه الأمهات من منتجات وملابس تناسب أطفالهن والتي تتميز بالجودة العالية وخلوها من الألياف الضارة والتي قد تسبب الحساسية واحمرار الجلد.

ولا يقتصر نشاط المتجر على الملابس فقط بل يتوفر به أيضاً كل ما تحتاجه الأم لطفلها مثل حاملات الأطفال، الاكسسوارات، الأحذية، الألعاب، الأدوات المدرسية، مستلزمات الرضع، الحفاضات ومستلزمات الرعاية الصحية وغيرها العديد من المنتجات التي تأتيكم بتخفيضات كبيرة عند استخدامك كوبون الخصم المتوفرة الآن عبر موقعنا كوبوفانا حيث يمكنك تفعيلها وتوفير الكثير من المال الذي تنفقه.

يتميز الموقع بالعروض الرائعة والخصومات المستمرة طوال العام حيث يوفر خصم 100% على بعض منتجاته للعملاء الجدد، كما يمكنك الحصول على خصومات تصل إلى 20% و40% عند تفعيل كوبونات الخصم الخاصة بموقع هاي بيبي Hi Bobi، اطلبي الآن ما ترغبين في شرائه من موقع هاي بيبي من خلال الموقع الرسمي أو من خلال التطبيق الخاص بالمتجر وسوف يصلك الطلب خلال خمسة أيام، ويمكنك الدفع نقداً عند استلامه أو الدفع باستخدام الفيزا والماستر كارد أو من خلال خدمة PayPal.

موقع بيبي شوب – baby shop

بيبي شوب

تأسس موقع بيبي شوب سنة 1973 في البحرين واستطاع الامتداد بعدها إلى أكثر من 19 دولة حول العالم منها مصر، السعودية، ماليزيا، عمان، قطر، لبنان، تايلاند واليمن بواقع 235 متجراً، وقد تخصص الموقع في بيع ملابس ومستلزمات الأطفال حيث يتواجد به أكثر من 20 ألف قطعة مختلفة من المنتجات التي تلبي كافة احتياجات الأسرة، وتتوفر به عدد كبير من الماركات العالمية مثل باربي وديزني، ليغو، جراسو، جوي، فيراري وشيكو وينتمي الموقع إلى مجموعة لاند مارك بالإمارات.

ويضم تشكيلة رائعة ومتنوعة من المنتجات الأكثر طلباً منها ملابس الأطفال، الأحذية، الاكسسوارات فضلاً عن لوازم السفر، وملابس الحمل، عربات الأطفال ومقاعد السيارات التي تتوفر الآن بخصم يصل حتى 50%.

يوفر موقع بيبي شوب الكثير من العروض والتخفيضات والهدايا عند الشراء من المتجر اون لاين في السعودية حيث يمكنك الاستفادة من هدايا مجانية من بيبي شوب والاستفادة من ميزة التوصيل المجاني للطلبات داخل المملكة.

يمكنك من خلال متجر بيبي شوب تسوق الحفاضات والمناديل المبللة ولوازم الطعام، أثاث غرف الأطفال وغيرها من المنتجات المتميزة عالية الجودة والتي يمكنك شرائها الآن بتخفيضات كبيرة تصل حتى 40% عند تنشيط أكواد خصم بيبي شوب المتوفرة على موقعنا كوبونافا.