أفضل 10 متاجر ملابس في السعودية 2024 للتسوق في البلاك فرايدي

تم النشر في
أفضل 10 متاجر ملابس في السعودية

أصبحت المتاجر الإلكترونية في الفترة الأخيرة من أسرع وأسهل الطرق للتسوق، فنجد أن هناك العديد من المتاجر الإلكترونية، وخاصة المتنوعة الأقسام والتي غيرت كثيرا في طرق التسوق. وذلك لأنه كان من قبل يقضي الشخص وقتا طويلا في التجول داخل المحال التجارية للملابس وغيرها على حد سواء، من أجل الحصول على السلعة التي يرغب في شرائها. الأمر الذي جعل العديد من المشترين مستائين من التسوق والتجول وقتا طويلا داخل المحال التجارية. وبعد ذلك نتوقع كثيرا أن هذا التجول كان دون جدوى، ولكن في هذه الفترة حلت المتاجر الإلكترونية العديد من المشكلات التي تواجه المستهلكين، وذلك من خلال توفير تلك المتاجر الإلكترونية التي سهلت كثيرا عملية الشراء، وتتميز أغلب المتاجر في هذه الآونة بتعدد أقسامها، فأنت لست بحاجة الآن للتسوق من أكثر من متجر، وذلك لأن العديد من المتاجر تتوفر بها العديد من الأقسام. سنطرح لكم الآن من خلال موقعنا قائمة بأفضل المتاجر الإلكترونية في ومميزاتها وعيوبها أيضا حتى تتمكن من التسوق بسهولة عبر الانترنت.

أفضل متاجر الملابس في السعودية 2024

هناك العديد من المتاجر الإلكترونية لبيع الملابس في المملكة العربية السعودية، التي يستطيع من خلالها العملاء شراء ما يرغبون به من الملابس بكل سهولة ويسر، وسنعرض معكم الآن أفضل متاجر الملابس في السعودية لعام 2024:

متجر ستايلي – stylishop

هناك منافسة شديدة بين المتاجر الإلكترونية للملابس، جعلت هذه المتاجر الأمر ليس بسهل على المتاجر الإلكترونية في الدخول في المنافسة بين تلك المتاجر، وأصبح من الضروري الدخول في تلك المنافسة من خلال تقديم أفضل العروض المتميزة وغير التقليدية لجذب العملاء إليها.

من ضمن أهم تلك العروض والمزايا التي لابد أن تقدمها تلك المتاجر وسط المتاجر الإلكترونية القديمة هي الأسعار، حيث لابد من توفير تلك المنتجات بأسعار لا تقبل المنافسة. وهذا ما سعى إليه متجر ستايلي ليظهر بين هذه المتاجر في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر آلاف القطع من الملابس بأسعار مناسبة جدا للعملاء، وتبدأ تلك الأسعار من 20 ريال سعودي للقطعة الواحد.

مميزات متجر ستايلي 

يعد متجر ستايلي شوب من افضل المتاجر الالكترونية للملابس نظرا لما يوفره من آلاف القطع من الملابس بأسعار رخيصة للقطعة الواحدة، كما يتميز هذا المتجر في المملكة العربية السعودية بمجموعة من المزايا، ومنها ما يلي:

  • يقدم لك طرق متنوعة للدفع ومنها الدفع عند الاستلام، أو الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية.
  • يوفر متجر Styli الكثير من العروض والتخفيضات على كافة المنتجات عن طريق كود خصم ستايلي الفعال الذي يمنحك خصم 15% على قيمة مشترياتك.
  • يتم الشحن لكل من السعودية والإمارات والكويت، كما يقدم شحن مجاني لما يزيد عن 199 ريال سعودي، ولا تزيد مدة شحن المنتجات المطلوبة عن أسبوع على الأكثر.
  • توفر خدمة استرجاع المنتجات في مدة زمنية لا تزيد عن 15 يوم من الشراء.
  • توفر أكواد خصم باستمرار لعملائها حتى يتمكن العميل من استخدام الكود عند الدفع.
تفاصيل العرض رمز كود الخصم
كود خصم ستايلي بقيمة 25% فعال على كل المنتجات UR6

متجر ماكس فاشون – Max Fashion

يعد متجر ماكس متجر خليجي لبيع الملابس، كما يحتوي أيضا على مختلف الأزياء وليس الملابس فقط، ولكن يقدم عدد كبير من الأحذية بمختلف أنواعها، وكذلك العديد من أرقي الاكسسوارات التي ترضي جميع الأذواق.

يمكنك الحصول على كود خصم ماكس فاشون فعال بنسبة 100% عبر طريق موقعنا كوبونافا حيث تصل نسبة الخصم إلي 20% على جميع الازياء المتوفرة داخل المتجر اون لاين

مميزات التسوق عبر متجر ماكس

عند التسوق عبر المتاجر الإلكترونية أكثر ما يتجه إليه العميل هو المميزات التي يقدمها كل متجر، وبناء عليه يبدأ في الاتجاه لمتجر بعينه عن باقي المتاجر، ومن أهم مميزات متجر ماكس ما يلي:

  • يوفر الكثير من طرق ووسائل الدفع ومنها الدفع عند الاستلام أو من خلال البطاقات الائتمانية أو عن طريق الباي بال أو آبل باي.
  • يتم الشحن في كل من السعودية والإمارات والكويت والبحرين ومصر في مدة لا تزيد عن 4 أيام.
  • الاستبدال أو الاسترجاع في مدة لا تتجاوز عن 14 يوم من شراء المنتج.
  • توفر لعملائها كوبونات خصم تصل لنحو 10٪ على منتجاتها.
تفاصيل العرض رمز كود الخصم
كود خصم ماكس فاشون بقيمة 20% فعال على كل المنتجات MY655

متجر سيفي كوم – Sivvi

يعد متجر سيفي من متاجر الملابس حديثة النشأة حيث يوفر كافة انواع الملابس والأحذية والأكسسوارات لكل من الرجال والسيدات والأطفال، كما يحرص هذا الموقع على الجمع بين التصاميم الأنيقة وبين السعر المناسب لمختلف الفئات. عند مقارنة الأسعار بتلك المنتجات يعد السعر رخيص للغاية، ولقد صنف ضمن أفضل متاجر الملابس في السعودية.

مميزات التسوق عبر متجر سيفي كوم

نعرض لكم الآن العديد من المميزات التي يقدمها متجر سيفي كوم لعملائه، والتي تتوفر في كل من:

  • يوفر الدفع عبر العديد من الوسائل المتاحة للعميل ومنها الدفع عند الاستلام أو من خلال بطاقات السداد أو بطاقات الائتمان.
  • يتوفر الشحن داخل حدود المملكة العربية السعودية فقط، كما لا تزيد مدة الشحن عن أسبوع كحد أقصى.
  • يتم استرجاع المنتج في مدة زمنية لا تزيد عن 15 يوم من الشراء مع استيفاء بعض الشروط الخاصة بالاسترجاع.
  • يمكنك إستخدام كوبون خصم سيفي المتوفر على كوبونافا لتحصلي على خصم فوري عند الشراء اون لاين.
تفاصيل العرض رمز كود الخصم
كود خصم سيفي Sivvi بقيمة 20% فعال على كل المنتجات AR27

متجر نون – Noon

عند البحث عن أفضل متاجر الملابس في السعودية، فستجد متجر نون من أقوى وأشهر المتاجر التي ذاع صيتها في كثير من دول العالم، فهو يعد أيضا أحد المتاجر الإلكترونية الجيدة في الفترة الأخيرة، وهو ضمن الشركات المملوكة والتي تدار أيضا من داخل السعودية. نجد أن المتجر أنطلق منذ سنوات قليلة، وذلك من أجل تقديم خدماته في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات، وفي فترة صغيرة استطاع الدخول في المنافسة مثله مثل المتاجر الإلكترونية التي لها زمن بعيد في هذا المجال، ويتوفر به أقسام كبيرة للملابس للجنسين وكذلك الأطفال، ويوفر أيضا مجموعة كبيرة من الأكسسوارات والعطور والأحذية.

https://couponava.com/%d8%b9%d8%b1%d9%88%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%84%d8%a7%d9%83-%d9%81%d8%b1%d8%a7%d9%8a%d8%af%d9%8a-2021/

مميزات التسوق عبر متجر نون

كما ذكرنا من قبل أن متجر نون استطاع في فترة زمنية وجيزة المنافسة مع العديد من المتاجر الإلكترونية، ويرجع ذلك للكثير من المميزات التي يقدمها المتجر، والتي تأتي كما يلي:

  • توفر ميزة الدفع عند الاستلام أو من خلال البطاقات الائتمانية، كما يستطيع الدفع أيضا من خلال البطاقات الائتمانية عند الاستلام.
  • يصل الشحن من خلال مدة زمنية لا تتعدي ال 9 أيام داخل السعودية، كما يوفر المتجر الشحن مجاني لمن يزيد الطلبات الخاصة به عن 200 ريال سعودي.
  • يمكنك اكتشاف كافة المنتجات المتوفرة داخل متجر نون عبر حساب انستجرام .
  • يتم استرجاع المنتجات التي ترغب في استرجاعها في مدة لا تتجاوز 14 يوم مع تطبيق الشروط.
  • كما يوفر المتجر أيضا مجموعة متنوعة من كوبونات الخصم بشكل مستمر لعملائه.
تفاصيل العرض رمز كود الخصم
كود خصم نون السعودية بقيمة 50 ريال فعال في الجمعة الصفراء 2021 NA5

متجر أناس – Ounass

موقع تسوق خليجي، كما يضم الموقع مجموعة متميزة من الملابس والأكسسوارات والأحذية للجنسين والأطفال أيضا، ويضم الكثير من المنتجات العالمية وأقوى البراندات العالمية التي جعلته من أفضل متاجر الملابس في السعودية.

مميزات متجر أناس

يقدم متجر أناس خدماته للعملاء من خلال مجموعة من المميزات تأتي كالآتي:

  • يتم الشحن المجاني عبر الموقع لدول مجلس التعاون الخليجي.
  • يمكنك الحصول على كود خصم اوناس جديد وفعال للإستفادة من خصم إضافي بقيمة 10%.
  • يوفر المتجر العديد من طرق الدفع مثل البطاقات الائتمانية وبطاقات مدي والراجحي والدفع عند الاستلام.
  • يتم الشحن في مدة زمنية لا تتجاوز 4 أيام.
تفاصيل العرض رمز كود الخصم
كود خصم اناس السعودية جديد اليوم يعمل لكل المنتجات O112

متجر نمشي – Namshi

متجر نمشي عبارة عن موقع إلكتروني لشراء الأزياء المختلفة والمتنوعة، حيث يضم مجموعة مختارة من أفضل الأزياء من الملابس بمختلف أنواعها لكلا من الرجال والسيدات والأطفال، بالإضافة لذلك يقدم أقوي الماركات في كل من الأحذية والأكسسوارات وكذلك الحقائب من أفضل البراندات العالمية. كما يحتوي المتجر على مجموعة من منتجات العناية بالبشرة، والكثير من محبين التسوق عبر الإنترنت يلجؤون لمتجر نمشي إذ أنه من أفضل متاجر الملابس في السعودية.

مميزات متجر نمشي

نعرض لكم أكثر ما يميز متجر نمشي، والتي تجعله ينافس بشكل كبير بين العديد من مواقع التسوق عبر الإنترنت، وتأتي تلك المميزات كما يلي:

  • يدعم المتجر خدمة الشحن المجاني للطلبات التي تتجاوز 200 دولار.
  • يتم تسليم الطلبات في فترة لا تتعدي 7 أيام، كما يتمكن العميل من استرجاع المنتج في فترة لا تتعدي 14 يوم من استلام المنتج.
  • يوفر مجموعة متنوعة من طرق ووسائل الدفع مثل بطاقات الائتمان أو عن طريق الباي بال أو بطاقات الخصم.
تفاصيل العرض رمز كود الخصم
كود خصم نمشي Namshi جديد وفعال لكل المنتجات DC18

متجر مودانيسا – Modanisa

متجر مودانيسا هو موقع إلكتروني لبيع الملابس النسائية، حيث يضم مجموعة كبيرة من ملابس السيدات مثل السترات والبلوزات والفساتين وكذلك الملابس الرياضية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأحذية والحقائب والأكسسوارات، وغيرها من الأزياء التي تخص السيدات.

مميزات التسوق عبر متجر مودانيسا

يتميز المتجر بالعديد من المميزات التي يختص بها المتجر ومنها كوبون خصم مودانيسا وقسائم الشراء، والتي جعلته من أقوي وأفضل المواقع الإلكترونية الخاصة بأزياء السيدات ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

  • يوفر المتجر خصومات متنوعة ومتميزة على العديد من المنتجات.
  • كما يدعم طرق متعددة من الدفع التي تناسب كافة العملاء من خلال التسوق عبر الموقع وهي الدفع من خلال بطاقات الائتمان أو باي بال أو الدفع عند الاستلام.
  • كما يمكن استرجاع أو استبدال الطلبات خلال 14 يوم على الأكثر من تاريخ الشراء طبقا للشروط.
تفاصيل العرض رمز كود الخصم
كود خصم مودانيسا فعال على كافة الملابس ARD95

متجر اتش اند ام – Hm

يخصص متجر اتش اند ام قسم كبير ومتنوع لتسوق الملابس، ويضم هذا القسم الخاص بالملابس العديد والعديد من الملابس وكذلك الأحذية والاكسسوارت لكل من الرجال والسيدات والأطفال، وتوفر تلك الملابس من أرقي وأفضل الماركات العالمية، كما توفر أيضا جميع الماركات التي تناسب الجميع من حيث السعر. نال موقع اتش اند ام شهرة كبيرة حيث يعد من أفضل متاجر الملابس في السعودية.

مميزات التسوق عبر متجر اتش اند ام السعودية

يوجد الكثير من المزايا من خلال التسوق من متجر اتش اند ام، وذلك رغبة من المتجر في جذب الكثير من العملاء، وكذلك المنافسة وسط العديد من المتاجر الإلكترونية في السعودية، ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

  • يتمكن العملاء في كل من السعودية والإمارات الشراء عبر الموقع من خلال المنصات الخاصة به بشكل مباشر.
  • توفر العديد من طرق الدفع ومنها الدفع من خلال البطاقات الائتمانية أو الدفع عند الاستلام أو من خلال اتش اند ام جيفت.
  • يتم الشحن من متجر اتش اند ام لكل من السعودية والإمارات والكويت والبحرين.
  • كما يوفر المتجر الشحن المجاني للمنتجات التي يتم شحنها وبيعها من قبل المتجر.
  • يتم شحن المنتج في مدة زمنية أقصاها أربعة أيام.
  • توفر خدمة استرجاع المنتج في مدة لا تتجاوز 15 يوم من شراء المنتج.

متجر فوغا كلوسيت – vogacloset

متجر فوغا كلوسيت من أفضل المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع الملابس النسائية، فهذا الموقع دائما متواجد بين أقوي وأشهر المتاجر التي تتخصص في بيع الأزياء النسائية. يجد به الكثير من أنواع الملابس التي تخص السيدات بمختلف أنواعها، والتي تلبي جميع احتياجات الحياة اليومية. لا يخلو المتجر مما تحتاج السيدات من الملابس المتنوعة، كما يضم مجموعة كبيرة من الأحذية والأكسسوارات من أشهر الماركات العالمية.

مميزات التسوق عبر متجر فوغا كلوسيت

  • المتجر به العديد من المميزات التي جعلته الأفضل والأكثر شعبية بين المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع الملابس ومنها ما يلي:
  • يسهل المتجر عملية التسوق من خلاله، وذلك من حيث تقسيم الأصناف بالمتجر من خلال تبويب عبارة عن أقسام، والتي تسهل على الزائر عملية الوصول للمنتج التي يود شرائه.
  • يوفر لكم متجر Vogacloset فوغا كلوسيت كود خصم فعال على كافة المنتجات حيث تصل نسبة الخصم إلي 20%.
  • يحتوي على أقوى وأغلى الماركات العالمية التي تهم وتبحث عنها كل السيدات.
تفاصيل العرض رمز كود الخصم
كود خصم فوغا كلوسيت فعال في البلاك فرايدي 2021 KXD

متجر شي إن – Shein

يعد متجر شي إن من أقوى وأفضل المتاجر الخاصة ببيع الملابس في السعودية، حيث يضم مجموعة متميزة من الملابس لكل من الجنسين والأطفال، ولكن يعد تركيز الموقع أكبر بالنسبة لأزياء السيدات حيث يضم مجموعة كبيرة من الأزياء المختلفة والأحذية والأكسسوارات من أرقي التصميمات العالمية، وتقبل علبه العديد من السيدات كونه من أفضل متاجر الملابس في السعودية.

مميزات التسوق عبر متجر شي إن

يتميز متجر شي إن بالعديد من المميزات التي تقدمها لعملائها، والتي تجذب الكثير منهم للشراء والتسوق من خلال متجر شي إن ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يتم الحصول على شحن مجاني على الطلبات التي تتجاوز 484 ريال سعودي.
  • كما يوفر أكواد خصم مميزة لكل العملاء.
  • يتميز الشحن بسرعته، حيث تتراوح مدة الشحن ما بين 10 إلى 15 يوم، وذلك وفقا لمكان الاستلام.
  • يدعم الموقع العديد من وسائل وطرق الدفع المتنوعة مثل الدفع عند الاستلام أو من خلال البطاقات الائتمانية أو الدفع عن طريق الباي بال.
  • يوفر خدمة تتبع طلبك، حتى تتأكد إلى أين وصل طلبك ومتى سيكون الاستلام.

مميزات التسوق عبر المتاجر الإلكترونية للملابس

من خلال مقالنا اليوم نتحدث عن أفضل متاجر الملابس في السعودية، سنقدم لكم مجموعة متميزة من المتاجر الإلكترونية متعددة الأقسام، كما سنعرض لكم الآن مميزات التسوق عبر المتاجر الإلكترونية والتي تتمثل في كل من:

  • يتيح لك التسوق عبر المتاجر الالكترونية تقليل الوقت والجهد، كما تتمكن من الوصول لقائمة متنوعة من أفضل أنواع الملابس وغيرها من السلع التي تتوفر بتلك المتاجر.
  • من ضمن أهم مميزات التسوق عبر المتاجر الإلكترونية أنها تجنبك تماما الازدحام الذي نواجهه في المحال التجارية وغيرها، كما لا تتعرض للشمس أو الطقس البارد عند التسوق عند المحال التجارية.
  • كذلك تعد تلك الطريقة سهلة، وتستطيع شراء المنتج الذي تريده دون ضغوط وعن قناعة شديدة.
  • كما تتميز تلك المتاجر بكونها متاحة على مدار 24 ساعة، وتستطيع الشراء وقتما تشاء.
  • تعد المنافسة بين تلك المتاجر شديدة للغاية، فلذلك يمكنك بكل سهولة الحصول على أفضل أسعار تقدمها هذه المتاجر باستمرار من خلال عروضها المتميزة.
  • نجد من خلال بعض المتاجر الإلكترونية تقدم لعملائها كوبونات خصم على الملابس بشكل مستمر.
  • توفر أيضا تلك المتاجر سهولة خدمة استرجاع المنتج من خلال بعض الشروط، حيث يمكنك استرجاع المنتج خلال مدة لا تزيد عن شهر من شراء المنتج.
  • تمنحك فرصة اختيار أحد الطرق المناسبة للدفع، ومن هذه الطرق الدفع عند استلام المنتج.

قدمنا لكم من خلال موقعنا كل ما يخص أفضل متاجر الملابس في السعودية من خلال هذه المراجعة الشاملة، وذلك لتتمكن من الاختيار بين الأفضل على الإطلاق من المتاجر الإلكترونية التي تتخصص في بيع مختلف الأزياء التي تخص كل من الرجال والسيدات والأطفال. وكذلك العديد من الأحذية والأكسسوارات والحقائب، وغيرها من أقوي وأشهر الماركات العالمية، كما طرحنا لكم أيضا مميزات أفضل المتاجر الإلكترونية في السعودية التي تهتم ببيع الملابس، والتي يبحث عنها الكثير من العملاء، وذلك ما جعل تلك المتاجر الإلكترونية تهتم كثيرا بتقديم تلك العروض والمزايا التي لابد من توافرها في تلك المتاجر. وذلك للتسهيل على العميل عند الاختيار بين تلك المتاجر، وذلك لأنه بالطبع هذا ما يجذب العميل لمتجر بعينه عن باقي المتاجر.