افضل شموع باث اند بودي 2024 بخصم يصل الي 10% من كوبونافا

تم النشر في
A Thousand Wishes شمعة معطرة بثلاث فتلات

نتناول في هذا المقال افضل شموع باث اند بودي 2024 وأشهر المنتجات من الموقع العالمي الذي يقدم الكثير من الخصومات والعروض خاصة في هذه الفترة من العام، يمكنك متابعة موقع كوبونافا لتحصل على تفاصيل العروض الأخيرة على أفضل شموع ومنتجات العناية بالجسم والبشرة، مع استعراض أبرز الأقسام في الموقع وإمكانية الشراء.

الجميع يعلم العلامة التجارية باث اند بودي، التي تمكنت من نشر منتجاتها في العديد من الدول نظرًا للروائح الرائعة والجميلة التي تقوم بإضافتها على منتجاتها، يمكننا تناول هذه المنتجات الجديدة، ونتطلع إلى أبرز وأشهر المنتجات التي نالت نسب بحث عالية في 2024 مع استعراض المنتجات التي تم إعطائها تقييمات مرتفعة.

طريقة الحصول كود خصم على شموع باث اند بودي

صناعة المنتجات ذات الرائحة الطيبة هي من تخصص باث اند بودي الذي يعد من اشهر المتاجر الالكترونية في الوطن العربي التي تقدم منتجات عالية الجودة للسيدات وهذه المنتجات تقوم ببث السعادة خاصة الشموع الفنية ذات الرائحة، عند الدخول على الموقع سوف نجد عدد كبير من الشموع معروضة على الموقع يمكنك اختيار المنتج الذي تريده وتقوم بوضع في سلة المشتريات ويمكنك الان الحصول على كود خصم باث اند بودي 2024 على القيمة الاجمالية لمشترياتك بقيمة 10% من موقع كوبونافا .

  • يتم الاختيار الجيد للشموع بناء على الحجم، والشركة المصنعة، وكذلك مواد التصنيع، ومدة البقاء، وكذلك الرائحة المفضلة التي تعمل هذه الشمعة على بثها في المكان.
  • يجب أن ننتبه إلى العلامات والتقييمات من النجوم والتعليقات على الشموع التي تم شرائها من قبل مستخدمين من قبل، احرص على أن تكون الشمعة قد حصلت على 4.5 نجمة وعدد كبير من التقييمات تتعدى 10 تقييمات.

تعرفي إيضا على أفضل مرطب للجسم وطريقة الشراء اون لاين من المتاجر الالكترونية.

افضل شموع باث اند بودي 2024 التي نالت تقييمات عالية

Warm Vanilla Sugar شمعة معطرة بـ3 فتلاتRose شمعة ثلاثية الفتيلEucalyptus Spearmint شمعة معطرة بثلاث فتلاتA Thousand Wishes شمعة معطرة بثلاث فتلات

  • شموع EUCALYPTUS TEA  تتميز بأنها ذات ثلاثية الفتيل – من باث اند بودي، والرائحة العطرية في المنتج هي زيت الأوكالبتوس وخلاصة الشاي
  • رائعة ومميزة ومضمونة، مع صناعة عالية الجودة ورائحة جيدة بداية من الإشعال حتى الانتهاء، مدة الاشتعال 50 ساعة، الشمعة مضمونة بنسبة %100.
  • الشمعة الثانية في هذه القائمة هي JAPANESE CHERRY BLOSSOM  نالت تقييمات عالية  في باث 2024، أما الرائحة العطرية مزيج الزيوت الأساسية مع الكمثرى، وزهور الكرز اليابانية، وخشب الصندل
  • مميزة بها ثلاثة فتيل وتتمتع بالرائحة الجذابة، يمكنها أن تملأ غرفة كبيرة، تبقى مشتعلة حتى 45 ساعة، العطر يخرج من أي شمعة.
  •  شمعة FRESH CUT LILACS  من افضل شموع باث اند بودي 2024 واشهر المنتجات  باث اند بودي 2024
  • تأتي مع رائحة عطرية من باقة الزنابق، والنبات المروي بقطرات الندى، ونسيم الربيع الرقيق
  • نحس عند تشغيلها بفوحان رائحة الورد، تأتي مع غطاء جذاب وثلاثة فتيل، تعمل حتى 45 ساعة، وتقوم بالتعطير لمسافات بعيدة بسبب قوة العطر وتأتي متعددة العطر.

شموع حصلت على تقييمات عالية على باث اند بودي 2024

  • تعد شمعة LEAVES من أفضل الأنواع التي تمكنت من حصد تقييمات عالية مع تركيبة عطرية، وهي تفاح أحمر مقرمش، ونكتار ذهبي ، وأيضًا بهار قرنفل دافئ مع زيوت عطرية.
  • ذات فتيل واحد، تم صناعتها من الصويا، والعديد من الزيوت العطرية الجذابة تذوب في فترة 25 – 45 ساعة، مع غلاف مزخرف، والمميز أنها قابلة للفتيل.
  • شمعة HOT COCOA & CREAM تقدم تجربة عطرية مميزة مع رائحة خلاصة الشوكولا ذات الفتيل الواحد تقوم بإعطائك تجربة عطرية مميزة تعمل حتى 45 ساعة، وتقوم بالتعطير لمسافات بعيدة.
  • شمعة EVERGREEN الرائعة التي تأتي مع رائحة التنوب الأبيض، وخشب الأرز الطازج، تتميز برائحة فواحة، وغطاء أنيق… تم ذكر المدة على الموقع 50 ساعة وتقدم تجربة عطرية ممتاز للغرف ونالت تقييمات عالية.
  • شمعة WINTER المميزة مع رائحة إبر صنوبر ، كليمنتين فوار ، قرنفل متبل مع مزيج مختلف من الزيوت الأساسية تأتي بغطاء مميز وأنيق ورائحة خلابة تشتعل لغاية 45 ساعة، وهي من الشموع المضمونة على الموقع.
  • شموع BLACK CHERRY MERLOT مميزة تأتي مع رائحة مزيج الكرز الأسود و التوت الأسود،مع فتيل غير قابل للاحتراق، وتذوب بالتساوي وبها كمية عطر مثالية.
  • تعد هذه المنتجات هي أبرز الشموع وافضل شموع باث اند بودي 2024 وأشهر المنتجات، وتمكنت هذه المنتجات من الحصول على ثقة المستخدمين والتقييمات العالية التي تعدت 4.5 نجمة من أصل خمسة.