• الرئيسية
  • منتجات
  • أقوى خصم من بيت الشاورما عند الشراء من خلال هنقرستيشن في السعودية

أقوى خصم من بيت الشاورما عند الشراء من خلال هنقرستيشن في السعودية

تم النشر في
بيت الشاورما

احصل الان على خصم فعال من بيت الشاورما Shawarma House داخل الرياض وجدة وكافة المدن داخل المملكة العربية السعودية ما عليك سوى تحميل تطبيق هنقرستيشن بالمملكة العربية السعودية لطلب الطعام من بيت الشاورما وتوصيله حتي باب المنزل .

بالتأكيد هناك عدد كبير يفضل هذا المطعم وتحب تناول مأكولاتك المفضلة منه فهو أفضل المطاعم بالرياض وأشهرهم على الإطلاق حيث يختص في تقديم الشاورما اللذيذة وكثير من الأطباق والساندوتشات الأخرى المميزة أيضًا دعونا نتحدث عنه بشكل تفصيلي وعن هنقرستيشن وكيفية يمكننا الحصول على أقوى خصم من المطعم بالاستعانة بتطبيق هنقرستيشن .

اكبر خصم من بيت الشاورما السعودية

احصل على أقوى خصم من بيت الشاورما الذي يعد من المطاعم المرموقة بالرياض في المملكة العربية السعودية منذ أن أسس عام 2000 ميلادية أي منذ أكثر من 21 عام على يد المهندس محمد الغريميل لذلك استطاع ان يحصل على مكانة مميزة بفضل ما يقدمه من اطعمه لذيذة .

يوفر لكم تطبيق هنقرستيشن خصومات وتخفيضات هائلة عند طلبك الطعام من بيت الشاورما بالإضافة خدمة التوصيل من بيت الشاورما في السعودية حيث يملك المطعم أكثر من ثمان فروع بالرياض، أبرز هذه الفروع في الحزم والسليمانية ولبن والروابي واليرموك والفيحاء والمروج والبديعة.

يمكنك استخدام كود خصم هنقرستيشن الجديد لأول طلب توصيل لتستمتع بتخفيض يصل إلي 30 ريال سعودي عند طلبك الطعام من مطعم بيت الشاورما والحصول على توصيل مجاني لأول طلب .

هنقرستيشن وخدمة التوصيل من بيت الشاورما في السعودية

متجر هنقرستيشن هو منصة متخصصة في تقديم خدمات التوصيل المميزة سواء للمطاعم كمطعم بيت الشاورما المميز أو غيره من المطاعم أو البقالة أو المخابز وذلك من أجل تسهيل على العميل الحصول على هذه الطعام من بيت الشاورما من أي مكان بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى أن متجر هنقرستيشن يتيح خواص مميزة مثل كود الخصم وما إلى ذلك من خواص أخرى لكي يحصل العميل على الخدمة بأقل سعر ممكن.

متجر هنقرستيشن يتيح تطبيق متميز يضم أكثر 4 آلاف مطعم سواء في البحرين أو المملكة العربية السعودية ومن ضمنهم مطعم بيت الشاورما بكل تأكيد الذي يعد من الاختبارات الأولية لكثير من العملاء.

منيو بيت الشاورما

يقدم مطعم بيت الشاورما مجموعة متنوعة من الاطباق المميزة لتستمتع بكافة انواع الوجبات المتوفرة داخل المطعم .

منيو بيت الشاورما

منيو بيت الشاورما السعودية

فروع بيت الشاورما في السعودية

في نفس سياق حديثنا عن احصل على أقوى خصم من بيت الشاورما وكما ذكرنا لكم أن هذا المطعم من المطاعم المشهورة للغاية بالرياض في المملكة العربية السعودية فلابد أن نذكر لكم أن هذا المطعم يضم 9 أفرع أساسية في الرياض إلى وقتنا الحالي ولكنه يسعى إلى طرح مزيد من الأفرع فيما بعد بجميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

  • الفرع الأول ضمن أبرز فروع بيت الشاورما يقع في السليمانية تحديدًا في مواجهة السدحان بشارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز يعمل من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة الثانية صباحًا.
  • الفرع الثاني ضمن أبرز فروع بيت الشاورما يقع في المروج تحديدًا بشارع الأمير تركي بن عبد العزيز يعمل من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الساعة الثانية صباحًا.
  • الفرع الثالث ضمن أبرز فروع بيت الشاورما يقع في اليرموك تحديدًا بطريق الدمام الفرعي يعمل من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة الثانية صباحًا.
  • الفرع الرابع ضمن أبرز فروع بيت الشاورما يقع في الحزم تحديدًا بطريق ديراب يعمل من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة الثالثة صباحًا.
  • الفرع الخامس ضمن أبرز فروع بيت الشاورما يقع في الروابي تحديدًا بالطريق الدائري الشرقي الفرعي يعمل من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة الثانية صباحًا.
  • الفرع السادس ضمن أبرز فروع بيت الشاورما يقع في البديعة يعمل من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة الثانية صباحًا.
  • الفرع السابع ضمن يقع في مدينة القدس يعمل من الساعة السابعة صباحا وحتي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل .
  • الفرع الثامن ضمن أبرز فروع بيت الشاورما يقع في اللبن تحديدًا بشارع الشفا يعمل من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة الثانية صباحًا.
  • الفرع التاسع ضمن أبرز فروع بيت الشاورما يقع في الفيحاء تحديدًا قريب من حي النسيم بطريق أبو عبيدة عامر بن الجراح يعمل من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الثانية صباحًا.

التواصل مع بيت الشاورما

رقم التواصل الموحد التابع للمطعم والخاص بجميع فروعه هو ٩٢٠٠٠١٦٠، تستطيع طلب الغذاء المفضل لك من خلال هذا الرقم أو عبر أحد التطبيقات المرموقة مثل هنقرستيشن التي تمكنك من الحصول على المأكولات المفضلة من خلالها مع أقوى خصم ممكن.