أفضل متاجر العود في المملكة العربية السعودية

تم النشر في
متجر العربية للعود

تشتهر المملكة العربية السعودية بامتلاكها لأفضل متاجر العود والعطور العريقة، حيث تأصلت لديهم إنتاج أفضل أنواع من العود والعطور والزعفران منذ عشرات السنين واكتسبت تلك المتاجر الخبرة العالمية، لذلك استطاعت بعض تلك الشركات من منافسة أقوى مصانع العطور العالمية، كما استطاعت دخول الأسواق العالمية بما فيهم الأسواق الرائدة في صناعة العطور مثل الأسواق الفرنسية.

يشتهر العود والعطر العربي بتميزه فهو من الأشياء التي يعشقها الجميع، فمن مننا لا يذوب عشقاً عندما يفوح عطره المفضل بجانبه ليشعر بالفخامة والرقى والتميز، ومع تطور صناعة العطور في المملكة إضافة متاجر العود العديد من المنتجات المميزة وحرصت ايضاً على تقديم مجموعة من العطور الغربية بطريقة مميزة وبإضافة طابع فريد لها، ولذلك حازت على رضا الكثيرين حول العالم.

كما أن العود والعطور من أرقى وأكثر أنواع الهدايا التي يمكن تقديمها للأخرين للتعبير عن التقدير والحب، لذلك ومن خلال السطور القادمة سنقوم بترشيح أفضل متاجر العود والعطور في المملكة العربية السعودية وتوضيح طبيعة وأسعار منتجاتها والتي تقدم تشكيلات من الهدايا والعطور تناسب مختلف الأذواق.

متجر العربية للعود

متجر العربية للعود

أنشئت شركة العربية للعود في عام 1982م، فهي من أقدم شركات العطور بالمملكة العربية السعودية، وأصبحت الشركة من الشركات الرائدة في مجال إنتاج جميع أنواع العطور في وقت قياسي، فقد استطاعت أن تفوز برضا عملائها في العديد من دول العالم بفضل تصنيعها لأجود وأفخم أنواع العود والعطور العربية ذات النكهات المميزة.

تتصدر شركة العربية للعود قائمة أفضل شركات إنتاج العطور في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فعلى المستوى المحلي تعد شركة العربية للعطور ضمن أقوى مائة علامة تجارية في المملكة العربية السعودية، أما على المستوي العالمي فقد تم تصنيف شركة العربية للعود ضمن أقوى 20 شركة لإنتاج وتصنيع العطور في العالم.

تزيد خبرة متجر العربية للعود في مجال العطور إلى أكثر من 30 عام مما جعلها تستطيع منافسة أقوى شركات العود والعطور حول العالم، وبسبب سعي الشركة الدائم للتميز فقد تم منح مجموعة كبيرة من منتجاتها في جميع أنحاء العالم جوائز دولية ومحلية، منافسة بذلك الشركات العالمية المرموقة في صناعة العطور.

معلومات عن متجر العربية للعود

تدير الشركة العربية للعود العديد من المتاجر في جميع أنحاء العالم، فهي تقدم عطورها المميزة من خلال 900 متجر في 35 دولة حول العالم من أبرزها وأهمها باريس التي استطاعت أن تحقق فيها الشركة العربية للعود أسم كبير على الرغم من المنافسة الكبيرة التي تشتهر بها العطور الفرنسية.

تقوم شركة العربية للعود بتصنيع العديد من المنتجات بأتقان وجودة عالية، فهي تتميز بإنتاج أجود أنواع العطور بمختلف أنواعها، فتقوم بإنتاج عطور مخصصة للرجال وأخري للنساء وأيضا عطور للجنسين، كما تقوم بتصنيع العطور الشرقية والغربية وتتميز بإنتاجها لعطور الشتاء الفاخرة.

تخصصت الشركة في إنتاج أفضل وأرقى أنواع العود والبخور، المستخلصة من أجود أنواع الأخشاب، كما تقوم بتصنيع معجون البخور الذي يشمل العديد من أنواع العود ممزوجا، ليمنح رائحة مليئة بالفخامة والرقى في المنزل.

وابتكرت الشركة في الأعوام الأخيرة منتجات تصلح لتعطير وتعقيم المنزل والمفروشات مصنوعة من الكحول ومصنوعة من مجموعة رائعة العطور الغنية والمنعشة بالإضافة إلى معقم الكحول الذي يساعد الحفاظ على المنزل وتعقيمه وتمنحه الحماية والروائح المنعشة.

اسباب شهرة وانتشار متجر العربية للعود

اشتهرت شركة العربية للعود أيضا بصناعتها لأفضل أنواع الزيوت العطرية، فهي تقدم أفخم أنواع الدهن التي تمنحك رائحة مميزة وثابته بشكل مميز، وإضافة الشركة لمسة راقية من خلال تقديم مجموعة من منتجاتها المميزة من خلال شنط الهدايا المميزة والفاخرة والتي تقدم كأفضل وأرقى أشكال التعبير عن التميز والتقدير.

تقدم شركة العربية للعود مجموعة كبيرة من أفضل أنواع العطور المختلفة، فهي تنتج أكثر من 400 نوع من العطور المميزة لتتناسب مع مختلف الجنسيات والأذواق، وعلى الرغم من ذلك فهم يسعون دائمًا لتقديم كل ما هو جديد ومبتكر في صناعة العطور للحفاظ على ثقة عملائهم وتحقيق رغباتهم.

اهتمت الشركة أيضا بتغليف المنتجات بشكل مميز، فزجاجة العطر من الشركة العربية للعود تعد بمثابة لوحة راقية، كما أن الشركة حرصت على تقديم العبوات بأحجام مختلفة أسعار تناسب الجميع، فهي تقوم بتقديم العروض المخفضة بشكل متكرر ويمكن التعرف على أخر العروض الموجودة على الموقع الإلكتروني للشركة العربية للعود من خلال المتجر الإلكتروني للشركة.

تصفح ايضا : أفضل عطور درعه للرجال والنساء .. والاكثر مبيعا

متجر عبدالصمد القرشي للعود

متجر عبدالصمد القرشي للعود

تعد متاجر عبد الصمد القرشي من أِشهر الشركات المتخصصة في إنتاج العطور المميزة في الشرق الأوسط، فقد تم إنشاء شركة عبدالصمد القرشي في عام 1932، ومنذ ذلك الحين وتسعي الشركة دائما لتقديم كل جديد ومميز في عالم العطور وتحقق نجاحات كبيرة في المملكة العربية السعودية وخارجها.

تقوم شركة عبد الصمد القرشي بتطوير جميع خطوط الإنتاج في مصانعها، كما أنها تقدم عطور مميزة وثابتة وتحرص دائماً على كسب ثقة ورضا عملائها، فتقوم الشركة بطرح مجموعات من العطور المختلفة والمميزة والعصرية مع الحرص على الاستمرار في تقديم الروائح العربية الأصيلة.

ما هو عدد منافذ البيع لدي متجر عبد الصمد القرشي

تمتلك شركات عبد الصمد القرشي العديد من منافذ البيع التي تصل إلى 161 متجر تم افتتاحهم في 15 دولة حول العالم، وتريد الشركة تحقيق رؤيتها من خلال تقديم منتج سعودي بمواصفات عالمية تستطيع به منافسة أكبر الشركات المتصدرة في مجال العطور.

فهي تملك خبرة وتاريخ منذ عشرات السنين في تصنيع أفخر وأرقى العطور، وصنع أفضل أنواع البخور المعطرة الراقية تجعلها محل ثقة لعملائها دائمًا وقادرة على تحقيق أهدافها.

وفى السنوات الأخيرة أحرزت الشركة تقدما كبيرا في صناعة العود والعطور، مما جعلها تنتشر بقوة في أسواق جديدة ودول مختلفة، كما قامت بعقد عقود شراكه مع شركات كبيرة لتوزيع منتجاتها من العود والعطور في جميع أنحاء العالم كما تهدف إدارة الشركة.

اشتهرت شركات عبد الصمد القرشي ببعض المنتجات المميزة والتي تتفرد هي بمكوناتها الفاخرة والممزوجة بعناية لصنع أرقى المنتجات، ومن أبرز منتجات الشركة أنواع المسك المختلفة والتي تتميز بجمعها بين الكلاسيكية التقليدية وبين العصرية لتصنع منتج شديد الجاذبية ويمكنكم الحصول علي جميع تلك المنتجات المميزة مع تخفيضات تصل الي 40% من خلال استخدامكم كوبون عبد الصمد القرشي المقدم من موقع كوبونافا.

مميزات شركة عبد الصمد القرشي

أن تميز شركة عبد الصمد القرشي لا يأتي من إنتاجها لأفضل أنواع العطور والعود والبخور فقط، بل لأنها أيضا تقوم بتقديم منتجاتها بأفضل وأرقى العبوات الزجاجية التي يتم تصنيعها خصيصاً من أفضل الخامات وبأحدث وأرقى التصاميم التي يضاف عليها اللمسات الراقية والناعمة لتصبح مصدر للرقى والبهجة.

طورت الشركة أيضا متجرها الإلكتروني، لتستطيع من خلاله معرفة أحدث المنتجات والأنواع المختلفة من العود والبخور، ومتابعة عروض تخفيضات الأسعار، كما يستطيع الزائر التواصل معهم لشراء أفخم وأرقى أنواع العطور.

متجر نخبة العود

متجر نخبة العود

استطاعت شركة نخبة العود خلال فترة قصيرة من تحقيق العديد من النجاحات، فقد تم إنشاء شركة نخبة العود في عام 2007م وقد حققت الشركة في تلك السنوات أسم كبير استطاعت به أن تضع أسمها من ضمن أفضل متاجر العود في المملكة العربية السعودية.

توسعت الشركة في افتتاح فروع لها للوصول إلى عملائها في جميع مناطق المملكة العربية السعودية وخارجها، فقد بدئت الشركة في عام 2007 بإنشاء 13 فرع بمناطق متعددة مثل جدة والباحة وجيزان والمدينة، ثم في عام 2008 أردت الشركة التوسع من خلا ل افتتاح 11 فرع جديد.

كيف توسع متجر نخبة العود

قررت الشركة في عام 2009م من افتتاح فروعاً جديدة لها داخل المملكة وخارجها، فقامت بافتتاح 23 فرعاً في مناطق مختلفة بالمملكة منها منطقة مكة المكرمة وأبها والخميس والدمام وتبوك والقصيم والخبر والأحساء والطائف.

كما قامت بإنشاء أول فرعها العالمية في دولة الكويت. استمرت الشركة في التوسع داخل المملكة فقد أسست حوالي 46 فرعاً خلال الفترة من 2010 وحتى 2012 وبذلك استطاعت تغطية أغلب المناطق في المملكة العربية السعودية، لتصل بمنتجاتها إلى جميع عملائها وتحقق المزيد من الشهرة والنجاح.

في عام 2012 استكملت الشركة توسعاتها الخارجية فقد قامت الشركة بأنشاء متاجر بالعديد من الدول العربية مثل قطر والأمارات وسلطنة عمان، ولم تتوقف الشركة عن تحقيق نجاحتها والتوسع من أجل التواصل مع العملاء، فحتى عام 2018 بلفت فروع شركة نخبة العود حوالي 340 فرعاً داخل المملكة وخارجها.

ما هي المنتجات التي يقدمها متجر نخبة العود

تتنوع منتجات شركة نخبة العود فهي تقوم بإنتاج عطور نسائية ورجالية وعطور للجنسين، كما أنها تنوع المزيج العطري فيوجد لديها عطور فرنسية وعصرية، كما أنها تقدم العطور العربية الأصيلة أيضًا، وخصصت الشركة خطً لإنتاج العطور المنزلية المصنوعة من أجود أنواع العود والبخور.

اهتمت شركة نخبة العود بالتميز في تغليف عطورها من خلال إضافة لمسات غاية في الرقى على زجاجات العطور، كما طرحت مجموعة من الحقائب والإكسسورات لتغليف العطور والعود حتى يمكن تقديمها كهدايا راقية ورفيعة المستوي ومميزة.

تحرص شركة نخبة العود على تقديم التخفيضات والعروض على الأسعار دائماً، لتقديم أفضل وأرقى العطور بأسعار تسعد جميع عملائها، وخلال الفترة الحالية تقدم عروض رائعة احتفالا باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية. وللتعرف عل أنواع العطور المختلفة وأحدث عروض شركة نخبة العود.

متجر الخريص للعود

متجر الخريص للعود

شركة الخريص للعود من الشركات المعروفة في المملكة العربية السعودية، فهي شركة متميزة في مجال تصنيع العطور والعود، وتتنوع منتجاتها فهي تقوم بتصنيع العديد من أنواع الأعواد الطبيعية والصناعية وغيرها وكذلك مجموعة كبيرة من العطور المختلفة والمميزة، كما أنها تقوم بتصنيع المعمول ودهن العود بمختلف مصادره والمبثوث.

كيف كانت بداية متجر الخريص للعود

بدأت شركة الخريص للعود بأنشاء العديد من الفروع لها في مناطق مختلفة بالمملكة العربية السعودية، ثم أسست في سوق المعيقلية التجاري أول فرع للعطور والعود ليقوم بتقديم خدمات البيع بالجملة لجميع دول الخليج العربي.

حيث استطاعت بذلك الدخول إلى أسواق جديدة وتحقيق نجاحات كبيرة بها، ثم أنشأت العديد من الفروع لها خارج المملكة العربية السعودية لتصل إلى شريحة أكبر من العملاء تستطيع الفوز بثقتهم

تمتلك شركة الخريص للعود مصانع بأحدث أنواع الأجهزة التي تقوم بتصنيع العطور بطريقة عصرية ومتطورة مع الحفاظ على الذوق العربي الأصيل، فالشركة لديها مصانع بالعديد من الدول مثل أند ونسيا والمملكة العربية السعودية، ويشرف على أنتاج العطور طاقم عمل محترف يهتم بالجودة ليزيد من ثقة عملائه.

هدفت شركة الخريص للعود للتميز من أول يوم، فقد اهتمت بتوفير تشكيلة كبيرة ومتعددة للرجال والنساء من العطور التي تجمع بين العطر الشرقي الفريد وبين أبداع وتنوع العطور الغربية، واستطاعت الشركة صنع مزيج يجمع بينهم لتقديم منتجات فريدة تناسب جميع الأذواق.

اهم المميزات التي يقدمها متجر الخريص للعود

وحرصاً من الشركة على رضا عملائها، فتقوم بتقديم ضمان مفتوح على جميع منتجات العود وذلك حتى أخر قطعه منه، ويأتي ذلك من ثقتها الكبيرة في إنتاجها الذي حاز على رضا الكثيرين، وتتنوع منتجات الشركة لتشمل العطور والعود، كما تقوم بتقديم العبوات المتنوعة والتي تحتوي على أكثر من نوع عطر في عبوة واحدة لمعرفة واختيار النوع المفضل.

خصصت الشركة خط لإنتاج معطرات الجو والمفارش والمساجد بالعطور الرائعة والمنعشة، فهو بخاخ من العطور الفريدة والثابتة التي يصلح للاستخدام في تعطير المنازل والمفروشات والسيارات، يدوم لفترة طويلة ولا يترك أثر عند الاستخدام.

قدمت شركة أيضا مجموعة من المنتجات المميزة التي تساعد في استكمال أناقة ورقى العطور، فحرصت على إنتاج أرقى أشكال من المباخر والتي تستخدم في تعطير المنازل والمكاتب بشكل مميز وراقى وجذاب وبألوان وأحجام مميزة.

تقوم الشركة بتعبئة العطور بأحجام مختلفة ليتناسب ذلك مع جميع عملائها، كما تقوم بتقديم عروض الأسعار المميزة التي تنافس بها شركات صناعة العطور، ويمكن معرفة أنواع العطور المختلفة والاستفادة من عروض اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

متجر الصقر للعود

متجر الصقر للعود

شركة صقر للعود تم تأسيسها في عام 2017م وتخصصت في أنتاح أفضل أنواع العود ودهن العود والعطور والهدايا الفاخرة والزعفران بالإضافة إلى إنتاجها معطرات للمفارش والمنازل، وصناديق هدايا فاخرة ومباخر راقية ومميزة.

مميزات متجر الصقر للعود

تتميز شركة الصقر للعود في أسعارها التنافسية، فهي تحرص على تقديم أفضل أنواع العود والعطور بأسعار منافسة طوال العام مع التأكيد على جودة وتميز المنتجات، وذلك من أجل تحقيق رؤية الشركة التي حددتها بالعمل من أجل التطور والتوسع في مجال صناعة العطور من أجل الوصول إلى جميع أنحاء الوطن العربي.

تقدم الشركة العطور في أرقى أشكال الزجاجات العطرية العصرية، لتمنح أناقة ورقى الشكل بعراقة وفخامة العطر، كما تقدم مجموعة من صناديق الهدايا المميزة والمصنوعة من خشب البيانو الفاخر والتي تضم تشكيلة كبيرة من منتجات الشركة، فالبعض منها يحتوي على العود والعطور بالإضافة إلى دهن العود والمعمول ومبخرة مميزة.

متجر المنصور للعود

متجر المنصور للعود

شركة سعودية تقوم بإنتاج أفضل أنواع العود والعطور، وتحرص على تقديمها بأفضل الأسعار وبأعلى جودة لتحصل على رضا عملائها والتوافق مع جميع الأذواق.

ومن أبرز منتجاتها دهن العود والمسك؛ والذي تقوم بإنتاجهم بأحجام وأنواع مختلفة، كما تقوم ايضا بتقديم مجموعة متميزة من العطور النسائية وعطور للرجال، وعطور المنازل والمفروشات وتتميز تركيبات العطور بالثبات لفترات طويلة.

ما هي مميزات شركة المنصور

تتميز شركة المنصور بمنتجاتها من الزعفران الأصلي، والذي يتم تصنيعه من أفضل وأرقى أنواع الزعفران المميزة والراقية، وبجانب تلك المنتجات تخصصت الشركة في إنتاج العديد من المنتجات المساعدة التي تجعل الهدايا متكاملة الرقى والأناقة.

قامت شركة المنصور للعود بإنتاج السبح بألوان وأشكال مختلفة لتناسب جميع الأذواق، كما خصصت أكياس لحفظ السبح أو تقديمها كهدايا مميزة، كما قامت بإنتاج مجموعة من المباخر التراثية التي تشتهر بها المملكة العربية السعودية والمصنوعة من أجود أنواع الخشب والنحاس بأشكال وأحجام مختلفة.

أضافت شركة المنصور للعود العصرية إلى جميع منتجاتها، ومن أحدث منتجاتها مبخرة اللؤلؤة المحمولة، فهي يمكن استخدامها في أي مكان كما تتعد استخداماتها فيمكن أن تستخدم في تبخير الشعر وخزانات الملابس والمفروشات، وهي متوفرة بالعديد من روائح البخور المميزة ويمكن شحنها بسهولة من خلال كابل ال usb المرفق معها داخل العبوة.