• الرئيسية
  • عروض
  • طريقة استخدام كود الخصم في نمشي للحصول على تخفيض لأول طلب

طريقة استخدام كود الخصم في نمشي للحصول على تخفيض لأول طلب

تم النشر في

طريقة استخدام كود خصم نمشي من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص للحصول على تخفيض على المنتجات التي يقومون بشرائها، حيث يتميز كود الخصم في نمشي بأنه يوفر لك تخفيضات تصل إلى أكثر من 30% على جميع المنتجات التي يمكنك شرائها.

تم انطلاق متجر نمشي كمنصة خاصة بالتسوق الإلكتروني في عام 2011 ثم توسعت المنصة في منطقة الخليج العربي وبالتحديد في المملكة العربية السعودية، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، وبعد ذلك استطاعت أن تنتشر حتى وصلت إلى مصر وأصبحت بذلك من أشهر منصات التسوق الإلكتروني في جمهورية مصر العربية.

ويتميز متجر نمشي بأنه من أفضل المتاجر التي تقوم بعرض مجموعة متميزة من الأزياء والملابس والتي يصل عددها إلى 700 ماركة عالمية وذلك لأن جميع المنتجات التي يتم عرضها على المنصة من ماركات عالمية وتتميز بجودتها العالية، ونتيجة لذلك استطاع المتجر أن ينال إعجاب الكثير من الأشخاص.

وينبغي الإشارة إلى أن الموقع استطاع أن يلبي احتياجات كافة الأذواق والأجناس وذلك لأنه يقوم بعرض المنتجات التي تتناسب مع النساء والرجال والأطفال أيضًا لذلك سنعرض لكم طريقة استخدام كود الخصم من نمشي ، كما أننا سنخبركم بجميع المعلومات التي ترغبون فى معرفتها عن متجر نمشي.

مميزات الشراء من متجر نمشي

هناك العديد من المميزات التي جعلت من موقع نمشي أفضل من غيره من مواقع التسوق الإلكتروني الأخرى بالاضافة الي توفير كود خصم نمشي لعام 2024، وتتلخص هذه المميزات في الآتي:

متاح في جميع الدول

يتميز موقع نمشي بأنه متاح في عدد كبير من الدول العربية مثل جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة البحرين، ودولة قطر، ودولة الكويت.

خدمة التوصيل مجانًا

يتميز متجر نمشي بأنه يوفر لك خدمة التوصيل المجاني للمنتجات في حالة شرائك لطلبات تصل إلى أكثر من 100 ريال سعودي.

استبدال المنتجات

في حالة استلام المنتجات ووجدت أنها مختلفة عن التي طلبتها حينها يمكنك استبدالها في مدة 14 يوم، ولكن بعد مرور الـ 14 يوم حينها يكون من الصعب استبدال المنتجات.

الدفع عند الاستلام

يوفر لك متجر نمشي ميزة الدفع النقدي عند استلام الطلبيات، كما أنها توفر لك أيضًا ميزة الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية الخاصة بك، أو من خلال حساب باي بال أو بطاقة الخصم.

ماركات أصلية

يتميز المتجر بأنه يعرض مجموعة من العلامات التجارية المتميزة من جميع أنحاء العالم، كما أن منتجاته تتميز بجودتها العالية بنسبة 100%، هذا إلى جانب أنه يوفر لك ميزة التعامل مع الموردين الأصلين الموجودين حول العالم بشكل مباشر.

كوبونات الخصم

يوفر متجر نمشي لجميع عملائه مجموعة من كوبونات الخصم على عدد كبير من المنتجات والسلع التي يمكنك شرائها، وفي بعض الأحيان يمكن أن يصل كوبون الخصم إلى أكثر من 30 % وبالتالي تصبح أسعاره تنافسية وتكون في متناول أيدي الجميع.

تطبيق نمشي على الهواتف

قام متجر نمشي بتوفير تطبيق نمشي علي جوجل بلاي حتى يتم تحميله على الهواتف وذلك حرصًا على راحة عملائه، ويتميز التطبيق بأنه يمكن تحميله على جميع الهواتف مهما كان نظام تشغيلها، فيمكنك تحميله على الهواتف ذات نظام الأندرويد ونظام iOS والاستمتاع بتجربة الشراء بكل سهولة ويسر وفي أي مكان.

سهولة التسوق

يمكنك التسجيل على متجر نمشي بكل سهولة ويسر، فما عليك سوى الدخول على الموقع والتسجيل عن طريق ملء البيانات التي يطلبها منك الموقع، بعد ذلك تقوم بالتسوق واختيار المنتجات التي تريدها، ثم تقوم بطلبها وانتظر حتى تستلمها في المدة التي يحددها الموقع.

عدد كبير من الماركات المشهورة

من المميزات التي تجعل من متجر نمشي أفضل من غيره من المتاجر الأخرى أنه يقوم بتوفير ما يصل إلى 500 ماركة عالمية، وبالتالي يجعلك هذا تختار الماركة التي تفضلها أو تقوم بالمقارنة بين جميع الماركات وتختار المناسب لك ولذوقك.

كيفية استخدام كود خصم نمشي

سنعرض لكم الآن الخطوات التي يجب اتباعها حتى تقوم باستخدام كوبون الخصم من متجر نمشي، وتتلخص هذه الخطوات في الآتي:

ادخل علي جوجل وابحث عن موقع كوبونافا اكواد خصم 2024 .
طريق الحصول علي كود خصم نمشي

قم بالدخول الي صفحة كل المتاجر واختيار موقع نمشي من بين المواقع المعروضة 

اختار متجر نمشي للحصول علي كوبون خصم

يتم أولًا التسجيل في متجر نمشي حتى تستطيع التسوق كيفما تشاء.

تسجيل حساب في موقع نمشي

بعد اختيار المنتجات التي ترغب في شرائها قم بالذهاب إلى حقيبة التسوق الخاصة بك لمراجعة جميع المنتجات التي ستطلبها والتأكد من مقاساتها ثم اضغط على أيقونة استكمال عملية الشراء الآمن.

حينها سينقلك الموقع إلى صفحة أخرى تحتوي على مجموعة من البيانات التي يجب ملئها، ومن هذه البيانات (رقم الهاتف والعنوان والمدينة) لتفعيل كوبون الخصم من نمشي 2024.

بعدها سيقوم الموقع بنقلك إلى صفحة أخرى خاصة بالدفع، وفي هذه الصفحة سيتم إدخال الكود في المكان المخصص لذلك.

كما يمكنك إدخال أيضًا جميع البيانات الخاصة بالدفع حتى تكتمل عملية الشراء.

وأخيرًا سيقوم فريق الدعم الخاص بالموقع بالتواصل معك لتأكيد عملية الشراء وللتأكد من العنوان.

طريقة الحصول علي افضل كود خصم لموقع نمشي 

يتميز متجر نمشي بأنه يوفر لعملائه العديد من كوبونات الخصم التي تختلف في نوعها وتتلخص أنواع الكوبونات في الآتي:

  • كوبونات خصم على جميع السلع ومنها كود خصم نمشي المخفض .
  • كوبونات خصم على منتجع معين ومنه كود خصم نمشي للشنط أو كود خصم نمشي عطور أو كود خصم نمشي للساعات وغيرها من أكواد الخصم على منتج محدد.
  • ويوفر المتجر أيضًا طريقة استخدام كود خصم نمشي للعملاء الذين يقوموا بالتسجيل لأول مرة مثل كود خصم نمشي أول طلب.
  • هذا إلى جانب كوبونات خصم المشاهير ومن هذه الكوبونات كود خصم نمشي عبدالله القفاري، وكود خصم افنان الباتل، بالإضافة إلى كود خصم نمشي فاتن، كود خصم عز بن فهد وغيرها من أكواد المشاهير الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك الحصول على كوبون الخصم الذي تريده عن طريق التسجيل في إحدى شبكات الأفيليت المنتشرة في الوطن العربي كله، ثم تقوم بالتقديم على عروض الأفيليت التي توفر لك خدمة الكوبونات وحينها يمكنك الحصول على كوبون الخصم الذي تريده.

تفعيل كوبون خصم نمشي 2024

يتم تفعيل كوبون خصم نمشي 2024 عن طريق اتباع عدد من الخطوات، وحينها سيتم تطبيق الخصم على المنتجات ولكن يجب أن يكون مبلغ الشراء أكثر من 100 ريال سعودي، وتتلخص خطوات التفعيل في الآتي:

  • يتم أولًا اختيار كود خصم نمشي المناسب لك من بين الأنواع التي عرضناها لكم.
  • ثم قم بنسخ كود الخصم، وبعدها أذهب إلى موقع نمشي حتى تقوم بإتمام عملية الشراء.
  • في الموقع وبالتحديد في الصفحة الخاصة بعملية الدفع ستجد خانة رمز قسيمة شراء نمشي، قم بوضع كود الخصم في هذه الخانة.
  • وأخيرًا يتم الضغط على زر تفعيل الكوبون حتى تستطيع الحصول على الخصم.

وفي نهاية مقالنا نكون عرضنا لكم جميع المعلومات التي ترغبون فى معرفتها عن متجر نمشي، كما أننا اخبرناكم بطريقة الحصول على أفضل كود خصم من المتجر، هذا إلى جانب طريقة استخدام كود الخصم وأيضًا طريقة تفعيل الكود حتى تستطيع الاستفادة من الخصم الذي يمكن أن يصل لأكثر من 30%.